تعيين الكابتن محسن حقروص مدرباً لفريق كرة قدم نادي الصمود

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * أوكلت قيادة نادي الصمود الرياضي بمديرية الصعيد محافظة شبوة ، ممثلة بالأخ عبد الرحمن فريد العولقي مهام تدريب فريقها الأول لكرة القدم للكابتن محسن مبارك حقروص ليكون على رأس الجهاز الفني من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، وإعداده وتجهيزه لتصفيات أبطال المحافظات لكرة القدم (تجمع شبوة) للتأهل إلى الدرجة الثانية المزمع انطلاقه عصر يوم السبت القادم 19 فبراير 2022م، إضافة للاستحقاقات القادمة وقد أكد مصدر في قيادة نادي الصمود الرياضي أنه تم الاتفاق النهائي على كافة الأمور مع الكابتن محسن حقروص الذي باشر عمله التدريبي اعتباراً من عصر الخميس الماضي، من خلال المعسكر التدريبي للفريق الذي أقيم في العاصمة عتق من أجل التعود على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي العشبية.

* هذا .. وقد واصل البرتقالي تمارينه أمس الأحد بصورة مكثفة والذي ركز من خلالها حقروص ، على الناحيتين البدنية والفنية والحصص التدريبية المتنوعة، إضافة إلى رفع المستوى اللياقي للاعبين .. وفي تصريح خاص تمنى الكابتن محسن حقروص ، أن يقدم فريقه مستوى رائعاً ومشرفاً لنيل بطاقة التأهل عن التجمع، مؤكداً أن إدارة النادي تقف إلى جانب الفريق مع الجماهير الوفية التي سوف تزحف إلى مدرجات ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق لمؤازرة الفريق بروح رياضية عالية.

* وسيلعب فريق نادي الصمود في المجموعة الثالثة إلى جانب جاره تضامن عتق وسيئون الوادي وشباب روكب وقصيعر الساحل بمحافظة حضرموت وسد مأرب .. بالتوفيق للكابتن الخلوق (محسن حقروص) الذي عمل من سابق كمدرب لفريق تضامن عتق حيث حقق حينها آخر إنجاز للنادي وهو بطولة كأس المحافظة للأندية في نسختها الرابعة لعام 2020م الذي انتزعه من (24) نادياً شاركوا في البطولة ، وهو بالمناسبة أحد لاعبي الفريق العاصمي (نمور الصحراء) في الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى