إقامة دورة تأهيلية ثالثة للمسعفين الرياضيين بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * ينظم فرع اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت يوم السبت 19 فبراير 2022 في قاعة مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة في منطقة فوة الدورة التأهيلية للمسعفين الرياضيين لأندية مديرية المكلا والمديريات الغربية بساحل حضرموت وهي الدورة الثالثة التي يقيمها فرع الاتحاد بعد نجاح الدورتين السابقتين خلال العامين الماضيين.

* وذكر رئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت صالح أحمد التميمي ، أن التواصل في إقامة هذه الدورة ، يأتي بهدف تأهيل كوادر الطب الرياضي ، في عموم المديريات لإكسابهم المهارات والمعارف والخبرات الإسعافية التي تمكنهم من التعامل مع إصابات الملاعب .. إلى جانب تفعيل أنشطة الاتحاد الذي يعد لتنفيذ العديد من الأنشطة خلال العام الجاري ومن أهمها الحملات التوعوية الخاصة بإصابات الملاعب وخطورة المنشطات ودورات الاسعافات الأولية .. مشيراً إلى أن عدد من المتخصصين في الطب الرياضي سيحاضرون في هذه الدورة التي ستكون دورة مكثفة ليوم واحد فقط سيعقبه إقامة دورات شاملة لمسعفي الأندية والعاملين في مجال الطب الرياضي في الميدان الرياضي.

* يذكر أن هذه الدورة هي ثاني دورات العام 2022م بعد الدورة المشتركة لبناء الأجسام ، التي نفذت الشهر الماضي (يناير 2022) ضمن الخطة العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة للعام الحالي في جانب التأهيل والتدريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى