​محكمة جعار الابتدائية تواصل النظر في قضايا قتل واغتصاب

> زنجبار «الأيام» خاص

>
​واصلت محكمة جعار الابتدائية جلساتها العلنية، اليوم الأحد، النظر في العديد من القضايا في قاعة الاستئناف بمدينة زنجبار برئاسة فضيلة القاضي ناجي اليهري رئيس المحكمة وبحضور رئيس النيابة العامة بمديرية خنفر جاعم جوبان وأمين سر المحكمة فهمي الجفري ومحامي المتهمين والمجني عليهم وجمع غفير من والمواطنين اكتظت بهم قاعة المحكمة.

ونظرت المحكمة في قضية المتهم مرشد راجح وحكمت المحكمة بإدانة المتهم فيما نسب إليه والحكم عليه بالحبس سنتين من تاريخ القبض عليه.
وبثت المحكمة في قضية القتل المتهم فيها محمود البيتي وأقرت تأجيل النظر في القضية إلى جلسة الأحد الموافق 27-2-2022 وذلك لإعطاء النيابة فرصة للرد على المرافعة الختامية للمتهم.

وفي قضية الاغتصاب التي طالت الطفل حسن أحمد حسين بن طالب المتهم فيها صالح علي صالح باجراد أقرت المحكمة تأجيل النظر في القضية لاستكمال بقيت أدلة الإثبات إلى جلسة 27-2-2022 حتى يقدم أطراف القضية ما لديهم.

ونظرت المحكمة في قضية الشروع بالقتل المتهم فيها مدين وماهر جامع على المجني عليه ع-ن-ا حيث طالبت النيابة بتقديم ردها على الدفع الذي تقدم به محامي المتهم.

وخلال الجلسات العلنية استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة وترافع محامي المتهمين والمجني عليهما وأقرت المحكمة مواصلة الجلسات في هذه القضايا.
وحظيت الجلسات بحراسة أمنية مشددة بقيادة مدير السجن المركزي بزنجبار المقدم أكرم الردفاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى