​خنفر يواصل استعداداته لخوض غمار تصفيات الثانية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* يواصل فريق خنفر لكرة القدم أحد أعرق أندية محافظة أبين استعداداته المكثفة بقيادة (المدرب الكابتن حسام الحيدري) على ملعبه بمدينة جعار لخوض غمار تصفيات أندية الدرجة الثانية التي سينظمها فرع اللعبة قريبا ، من خلال التركيز على رفع اللياقة البدنية للاعبين ، والتدريب على تنمية المهارات التكتيكية لرفع جاهزية الفريق حتى يحقق النتائج المرجوة.

 * وأكد مدرب الفريق الكابتن حسام الحيدري أن الفريق يجري تمارينه الرياضية المكثفة بالشكل المطلوب في ظل اهتمام إدارة النادي ، ممثلة بالكابتن قاسم السيد ، من خلال توفير كافة المتطلبات وتذليل الصعوبات حتى يستطيع الفريق الظهور بالمظهر المشرف وتحقيق النتائج التي تعول عليها جماهير .. وأشار إلى أن فريق خنفر واحداً من أعرق الأندية الرياضية في المحافظة ، والجميع سيعمل على أن يعيد هذا الفريق العريق إلى الواجهة ، والذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين ، الذي نعول عليهم كثيرا ...

وإن الاستعدادات تجري على قدم وساق من أجل الظهور المشرف في تصفيات تجمعات أندية الدرجة الثانية لكرة القدم والتي طال انتظارها وتأخرها اثر سلبا على الاستعدادات التي تجرى، والتمنيات من قبل الجميع بالتوفيق لفريق العين في هذه التصفيات وأندية عرفان والفجر اللذين يستعدان لخوض تصفيات أبطال المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى