​نجم الطائرة كمال سالم باوزير .. سلامات

> المكلا «الأيام» خاص :

>
 * سيغادرنا في الأيام القليلة القادمة إلى قاهرة المعز نجم الكرة الطائرة السابق والمدرب القدير الكابتن كمال سالم باوزير نجم نادي شعب حضرموت والنادي الأهلي بالغيل  ومنتخب حضرموت والمنتخب الوطني ، في رحلة علاجية بعدما نال من جسده المرض ، وأنهكته الأوجاع .. إنه مُصاب أليم ، وابتلاء من رب رحيم ، لله الحمد ، الذي لا يُحمد على مكروه سواه .. له نرفع الشكوى كي يُمن بالشفاء على زميلنا وأخينا نجم طائرتنا الذي حفر اسمه في سجلات هذه اللعبة على المستوى الحضرمي والوطني والخارجي.

 * الكابتن كمال باوزير كان قد تحصل على دورة دولية كمدرب في البحرين نال فيها (المستوى الثاني) كما تحصل على دورة أخرى في صنعاء ، علماً أنه كان لاعباً رائعاً ومدرباً متألقاً ولولا المرض الذي أصابه لكانت المسيرة متواصلة والحضور فاعلاً.
 
 * كمال سالم من أسرة عريقة قدمت للوطن رجالات في العلم والأدب والصحافة والإدارة والرياضة .. والده رحمه الله كان  كادراً إدارياً ورياضياً من طينة الكبار ، لتميزه خُلد إسمه كوفاء لمجهوداته بتسمية الصالة الرياضية في منطقة خلف بمدينة المكلا بإسمه (صالة الفقيد سالم عوض باوزير) ، وكان الله في عون إبنه النجم الكبير الكابتن كمال في رحلته العلاجية .. كمال يحتاج إلى الدعوات والابتهالات بأن يمن الله عليه بالشفاء ويلبسه تاج الصحة والعافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى