​منتخب المكفوفين لكرة الهدف يغادر إلى البحرين للمشاركة في دورة غرب آسيا

> سيئون «الأيام» خاص

>
​غادرت بعثة منتخب المكفوفين لكرة الهدف (الجرس) مدينة سيئون صباح اليوم الإثنين وذلك بعد إجراء معسكر تدريبي بمدينتي تريم وسيئون، استعداداً للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة التي ستقام في العاصمة البحرينية (المنامة) خلال الفترة من (الـ 18 من الشهر الجاري فبراير وحتى الـ  26 منه).

وقد نقل الأخ مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة في وادي وصحراء حضرموت رياض صلاح الجهوري تحيات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري إلى لاعبي منتخب المكفوفين لكرة الهدف، مؤكداً الاهتمام بهم ودعمهم اللامحدود لمشاركتهم .. متمنين لهم التوفيق ، وتحقيق مراكز مشرفة للوطن ، مؤكداً على أن مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت سيظل حريصاً على الاهتمام بالشباب في جميع هواياتهم ومجالاتهم.

بدورهم .. أعرب اللاعبون المكفوفون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الشباب والرياضة ، والسلطة المحلية ، ومكتب الشباب والرياضة على الدعم المادي والمعنوي خلال إقامة المعسكر وتسهيل مشاركتهم مؤكدين أنهم عازمون على المنافسة ورفع إسم اليمن عالياً وتحقيق نتائج مشرفة خلال هذه البطولة.
هذا وتتكون بعثة المنتخب من 6 لاعبين تحت قيادة الكابتن إبراهيم عباس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى