جامعة شبوة تخط تاريخها بتدشين أولى امتحاناتها

> عتق «الأيام» خاص

> دشّن محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الاثنين، بمعية رئيس جامعة شبوة د. توفيق باسردة أول امتحانات فصلية بالجامعة في العام الدراسي الأول للجامعة.

وطاف المحافظ بمعية رئيس الجامعة على عدد من قاعات الامتحانات، مشيداً بمستوى الترتيب وتهيئة الأجواء المناسبة لتأدية الطلاب الامتحانات النصفية بسهولة ويسر، متمنياً لجميع الطلاب النجاح وتحقيق أعلى الدرجات، مبدياً استعداده الكبير لدعم الجامعة في جميع المجالات حتى تصبح من إحدى الجامعات الرائدة في البلاد، مطالبا أعضاء هيئة رئاسة الجامعة ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية داخل المحافظة.


وقام محافظ المحافظة بزيارة إلى ديوان رئاسة الجامعة وعقد اجتماعا مع هيئة رئاسة الجامعة لأخذ فكرة تفصيلية شاملة عن الجامعة وأقسامها ومكوناتها وأبرز احتياجاتها الضرورية.


من جانبه، نوه رئيس الجامعة د. توفيق باسردة بأن هذه الامتحانات تعد أول امتحانات في الجامعة، شاكراً زيارة المحافظ وحرصه الدائم لدعم الجامعة ومشاريعها المستقبلية، لافتاً إلى السعي الحثيث والمستمر من قبل رئاسة الجامعة للارتقاء بمستوى التعليم الجامعي بالمحافظة وتحسين مخرجاته.

وفي مناسبة تدشين أول امتحان لجامعة شبوة في تاريخ تأسيسها 2021، قال مدير إعلام المحافظة على "الفيسبوك" "إن البعض راهن على فشل الجامعة في أول عام دراسي، واستكثر على أبناء المحافظة صرح إعلامي يليق بهم، إلا أن الشرفاء أثبتوا أنفسهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى