قيادة انتقالي شبوة تتقدم مشييعي التربوي أحمد رويس

> عتق "الأيام" إعلام المجلس

> شيعت جموع حاشدة صباح اليوم الثلاثاء جثمان القامة التربوية والتعليمية الاستاذ أحمد رويس عوض نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة الأسبق إلى مقبرة عتق الجديدة بعد الصلاة عليه في مسجد السنة.

وتقدمت التشييع قيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وشخصيات سياسية واجتماعية وتربوية واعتبارية عدة .

وشارك في التشييع نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة عيدروس باعوضة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة والمديريات.

ونقل نائب رئيس انتقالي شبوة إلى أسرة الفقيد تعازي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني وكافة الأطر التنظيمية لانتقالي شبوة، مثمنا الأدوار الكبيرة التي قام بها الفقيد طوال عمله في السلك التربوي ولاسيما في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، سائلا المولى عز جل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة.

ومن جانبه عبر صالح رويس عوض نيابة عن أسرة الفقيد عن شكره و تقديره لقيادة انتقالي شبوة وكل من شارك في الجنازة وكل من عزاهم، على مشاعرهم الفياضة ومواساتهم سواء بحضورهم الجنازة والعزاء  أو عبر وسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعي، سائلا المولى عز وجل أن لايصبيهم مكروها في عزيز عليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى