إقامة بطولة طلابية في لعبة الشطرنج في ثانوية لطفي جعفر أمان

> عدن «الأيام» خاص :

> بحضور البطل العربي والآسيوي صالح العقربي
 أقام قسم الأنشطة في ثانوية لطفي جعفر أمان بكريتر عدن صباح أمس الثلاثاء ، بطولة لطلاب الثانوية في لعبة الشطرنج ، بحضور البطل العربي والآسيوي (صالح العقربي) ، الذي قام قبل بدء هذه البطولة بتقديم شرح مبسط للطلاب المشاركين حول كل جديد في لعبة الشطرنج على مستوى العالم وآسيا والوطن العربي ، وبعد ذلك بدأت البطولة بمشاركة عدد من الطلاب ، حيث تأهل إلى الأدوار النهائية 9 طلاب هم : يونس كمال ، محمد سهيم ، أسامة هشام ، مصعب أحمد ، محمد الياس ، محمد أشرف ، جميل الرمادة ، حسن أوسام ، وأحمد فائز .. وبعد منافسات قوية وساخنة تأهل كل من : محمد الياس ، ومحمد سهيم ، ومحمد أشرف ويونس كمال .. لتقام بينهم منافسات خاطفة ، أحرز على أثرها (محمد الياس عبد الرحمن) المركز الأول ، فيما جاء (محمد سهيم) في المركز الثاني ، و(محمد أشرف عبد العزيز) في المركز الثالث ، و(يونس كمال) في المركز الرابع .. وقد قام بتحكيم منافسات هذه البطولة الشطرنجية الطلابية الكابتن صالح العقربي ، والحكم المعتمد محمد أحمد علي.

حضر هذه البطولة ، وأشرف عليها الأستاذ القدير فهد العولقي مدير ثانوية لطفي جعفر أمان ، والوكيل الفني معمر اليزيدي ، والوكيل الإداري والمالي عبد الباسط عبد الله ، ووكيل الأنشطة الأستاذ أنيس عقيل.

الجدير بالذكر أن البطل الشطرنجي العربي والآسيوي (الكابتن صالح العقربي) أحرز مؤخراً المركز الثاني ، والميدالية الفضية لبطولة روّاد الشطرنج”الآسيوية" ، التي استضافتها العاصمة السورية دمشق ، وهي البطولة التي تعتبر إحدى أهم بطولات القارة في لعبة الشطرنج لكونها تشهد مشاركة أبطال آسيا من فئة اللاعبين الكبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى