يافع تكرم نجمي منتخب الناشئين عادل عباس ومحمد المنصوري في احتفالية كروية رائعة

> يافع «الأيام» فضل الجونة :

> * وسط حضور رسمي وجماهيري كبير وفي احتفالية كروية رائعة ، قامت يافع برجالها وجبالها وسهولها ، بتكريم نجمي منتخب الناشئين الثنائي الرائع (التلالي عادل عباس الديواني والشمساني محمد خالد المنصوري) في مباراة حبية ، أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب السلام التابع لـ (نادي ثمر الرياضي) الكائن في يافع ، والذي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية لبعوس بمحافظة لحج ، حيث كان طرفا المباراة التكريمية (فريق منتخب من لاعبي شباب عدن) ، وفريق (منتخب شباب يافع) ، وقد قدم الفريقان مباراة رائعة ، بروعة المناسبة والاحتفالية ، حيث شهد اللقاء لمحات كروية جميلة قدمها لاعبو الفريقين ، نالت إعجاب الجمهور المتابع الذي حضر من مناطق يافع ، وخلال مجريات الشوط الاول من المباراة تبادل الفريقان الهجمات وحاول كل فريق الوصول إلى شباك الآخر ، ليتمكن أولاً لاعب شباب عدن (مختار موفق) ، من تسجيل هدف السبق الذي أنهى به شوط المباراة الأول.

* أداء شوط المباراة الثاني (الرائع) تفاعل معه الجمهور الغفير الذي حضر المباراة بصورة ملفتة ، حيث حاول فريق شباب يافع تعديل النتيجة ، من خلال بعض الهجمات ليتمكن نجم شباب يافع الرائع (هيثم الطفي) من إحراز هدف التعادل الجميل ، في دقائق المباراة الاخيرة ليخرج الفريقان الشقيقان (متعادلين) بعد مباراة مثيرة، كانت أكثر من رائعة قادها تحكيمياً باقتدار (أحمد بن صديقي) كحكم ساحة ، فيما ساعده حكما الخطين (عبد الرحمن بن طالب) و(محمد فضل) ، أما الحكم الرابع فكان (علي القعيطي).


* وخلال ما بين شوطي المباراة جرت مراسم تكريم نجمي منتخب الناشئين (عادل عباس ومحمد المنصوري) من قبل مدير عام مديرية لبعوس عبد الحافظ الصلاحي ، رئيس المجلس الانتقالي بيافع علي بن علي المطري ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلبعوس صالح عبد الرب ، مدير مكتب الشباب والرياضة في الحد محمد صالح مطيع ، والشيخ ياسر محمد المنصوري مدرب لعبة الجودو بنادي ثمر صدام بن حازب.

* حضر المباراة الإخوة : قائد محور يافع عميد طيار عبد العزيز المنصوري ، ورئيس المجلس الانتقالي بيافع علي بن علي المطري ، ومديرا مكتبي الشباب والرياضة بلبعوس والحد صالح عبد الرب ، ومطيع محمد صالح ، ومحمد عبدالقوي السعدي ، وخالد المنصوري ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور من محبي وعشاق الكرة.

* يُشكر (الشيخ عباس المنصوري) لتفاعله مع الحدث الرياضي حيث قام مشكوراً بتكريم لاعبي عدن بمبلغ مالي عبر الأخ ياسر أبو عمار المنصوري.

* كانت هناك جهود كبيرة بُذلت أدت إلى إنجاح المباراة التكريمية من قبل الإخوة : صالح عبد الرب ، ياسر حسن ، عبدالحافظ الديواني العبلي ، خالد حداد ، صالح الجياشي، وياسر العنتري .. كما يُشكر الزملاء الإعلاميون : عبد الفتاح المشألي، وسامي النقاش، وفهد الرشيدي، وأحمد الكلدي ، لمساهمتهم في التعليق على المباراة عبر الإذاعية الداخلية للملعب.

* كرم مكتب الشباب والرياضة في مديرية لبعوس الأخوين : الكابتن ياسر حسن والإعلامي فضل الجونة.

* حرص الجمهور الرياضي الذي حضر هذه المباراة على حمل نجمي المنتخب المكرمين على الأعناق ، بعد انتهاء التكريم ، كما حرص على التقاط بعض الصور الفوتوغرافية معهما ، ومن شدة حبه للنجمين قام الجمهور بمحاصرتهما ، فاضطر (الكابتن خالد حداد) إلى تهريبهما إلى إحدى البقالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى