آل عفرار يدعو لتمكين أبناء المهرة من محافظتهم

> الغيظة «الأيام» خاص:

> جدد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، أمس الأحد، دعوته إلى تنفيذ اتفاق الرياض وتمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والمدنية، وضرورة تشكيل قوة عسكرية مهرية أسوة بالمحافظات الأخرى.

وأفاد المركز الإعلامي المهرة - سقطرى في بيان أن السلطان آل عفرار التقى أمس في مقر إقامته بالغيظة شيوخ ووجهاء قبيلة مغفيق المهرية داعيًا أبناء المهرة إلى مزيد من التلاحم ورصّ الصفوف ونبذ الخلافات وتحديد مواقفهم من الكيانات المنتحلة والمفرخة من المجلس العام، التي تسعى إلى شق النسيج الاجتماعي في المحافظة وفصل المهرة عن سقطرى من خلال ما يسمى بالمجلس الجامع للمهرة.

من جانبهم أكد شيوخ ووجهاء قبيلة مغفيق على تمسكهم بالمجلس العام برئاسة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار وقضية أبناء المحافظتين المتمثلة بإقامة إقليمهم المستقل على حدود 67، مشيدة بجهود السلطان آل عفرار التي يبذلها من أجل تحقيق أهداف وتطلعات أبناء المهرة وسقطرى.

وحسب المركز الإعلامي أشاد السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار بمكانة قبيلة مغفيق ومواقفها الثابتة والسباقة تجاه هذه المحافظة وحرصها على وحدة الصف والكلمة والحفاظ على النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى