زعيم زارة يحجز البطاقة الأولى لنهائي دوري الفقيد معجول

> لودر «الأيام» خاص :

> * حجز فريق زعيم زارة البطاقة الأولى للمباراة النهائية في بطولة الفقيد "حسين عبدالله معجول" الكروية الأولى للفرق الشعبية التي تقام في قرية النجدة بمديرية لودر محافظة أبين والتي ينظمها شباب النجداوي برعاية ودعم الشيخ عبد الرحمن السعيدي وبمشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف مناطق لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب .. وجاء تأهل زعيم زارة بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الإتحاد من العين بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء في أولى لقاءات دور النصف النهائي.

* وجاءت أولى مواجهات مربع الكبار مثيرة كونها تجمع أقوى فريقين مرشحين للفوز بلقب البطولة لما يضمانه في صفوفهما من لاعبين بارزين من ناديي العين وزارة ، حيث بذل كل طرف أقصى ما لديه لنيل الفوز والإقتراب أكثر من منصة التتويج قبل أن تبتسم آخر المحطات لمصلحة زارة بهدف نظيف سجل في الشوط الثاني ومن علامة الجزاء نفذها بنجاح لاعبه صلاح اليزيدي ليساهم في عبور فريقه الى محطة الختام .. ونال حارس زعيم زارة عوض القفعي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

* اليوم الأربعاء يتحدد الطرف الثاني المتأهل للنهائي من خلال المواجهة التي تجمع فريقي اماجل قاهر ام تي ان لودر ، وشباب السادة في ختام لقاءات دور الاربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى