8 من مولدات الكهرباء الإسعافية تصل أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> وصلت، أمس الأربعاء ، إلى مديريتي زنجبار وخنفر بأبين، الدفعة الأولى من المولدات الكهربائية التابعة لشركة سابسون أنرجي الـ 15 ميجا الإسعافية من الطاقة المشتراة.

وأوضح مدير لشركة سابسون إينرجي محمد معاشر أن عدد المولدات الواصلة إلى الموقع المحدد للمشروع ثمانية فقط، فيما بقية المولدات ستصل في وقت لاحق.، مؤكداً أن المعدات من محولات قزوزات راديترات وحاويتين 20 قدم حاوية سوتش وحاوية تتبع الوقود وكيبلات ستصل اليوم الخميس إلى مدينة زنجبار.

من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة الكهرباء بأبين محمود مكيش أن الـ15 ميجاوات من الطاقة المشتراة التي ستقوم بها شركة سابسون انرجي وتم تحديد موقع إقامة المشروع الإسعافي في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار وبعد أن يتم تركيبها وتدشينها حسب الاتفاق مع الشركة سيسهم في التخفيف من معاناة المواطنين بمديريتي زنجبار وخنفر من والانقطاعات المتكررة.

وأشار إلى أن الـ15 ميجاوات الإسعافية تم اعتمادها من قبل مجلس الوزراء للتخفيف من معاناة المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خاصة ونحن مقبلون على استقبال فصل الصيف الحار وشهر رمضان المبارك، وكل ما نتمناه أن يتم إنجاز هذا المشروع في أسرع وقت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى