انطلاق منافسات بطولة الأمير شعفل لأندية الضالع وحالمين

> الضالع «الأيام» خاص :

> * إنطلقت عصر أمس الأول الخميس في مدينة الضالع منافسات بطولة الأمير شعفل بن علي شايف لكرة القدم للأندية بلقاء افتتاحي جمع فريق نادي الوصل مع شقيقه فريق نادي الصمود الرياضي في قمة مبكرة ، جمعت الفريقين على أرضية نادي الصمود ، وسط حضور نائب رئيس انتقالي المحافظة قاسم صالح ناجي ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح ومدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان صالح ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة مطلق المعكر ، والشيخ محسن علي الاحمدي نائب مدير أمن شرطة المحافظة ، وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة .. ونزل الفريقان إلى أرضية ملعب المباراة وكل فريق يمني النفس باقتناص النقاط الكاملة وتسجيل الانطلاقة المثالية مع أولى جولات المجموعة الأولى للبطولة التي تضم أندية الضالع : "الصمود والنصر والوصل والمجد" ، في الوقت الذي تتنافس فيه أندية : "شباب حالمين وشباب خرفه وشباب حبيل جبر وشباب الحبيلين" في إطار المجموعة الثانية ، التي أقيمت منافساتها إبتداء من يوم الخميس في مديرية حالمين، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية للبطولة.

* وبالعودة إلى لقاء الافتتاح لمجموعة الضالع فقد حسم أبناء الوصل نتيجة اللقاء لمصلحتهم عقب تخطيهم لمنافسهم الصمود بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى على وقع التقدم الوصلاوي بهدفين لهدف قبل أن يعدل فريق الصمود النتيجة مطلع الشوط الثاني لكن الوصل سجل هدف الفوز ليحصد النقاط الثلاث في الجولة الأولى.

وفي مباراة أمس الجمعة قاد نجم الهجوم النصراوي الموهوب ابراهيم نايف فريقه نصر الضالع إلى تحقيق فوزاً مهماً من أمام شقيقه فريق مجد المدسم حينما اقتنص هدف الفوز القاتل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة .

وجاء الفوز النصراوي عقب تخطيه لمنافسه المجد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد الاخضر النصراوي بريمونتادا مثيرة حينما قلب تأخره بهدفين دون مقابل إلى فوز بالثلاثة في مباراة مثيرة شهدت حضور جماهير غفيرة من عشاق كرة القدم.

بهذا الفوز وضع في النصر في رصيده أول ثلاث نقاط متقاسماً الصدارة مع بمعية فريق الوصل بثلاث نقاط وثلاثة اهداف.

* هذا وأهاب كل من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن خليل العلوي ، والمشرف الفني للبطولة الأخ علي محسن الجعدي ، بكافة أبناء الضالع والمناطق المجاورة إلى الحضور والمؤازرة الجماهيرية الفاعلة لإنجاح البطولة الكروية التي تحمل إسم "الفقيد الراحل الأمير شعفل بن علي شايف" آخر سلاطين إمارة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى