​بعد إزالة الألغام.. استئناف صيانة طريق بيحان - عتق

> عتق «الأيام» خاص:

>
استؤنفت، الأربعاء الماضي، أعمال صيانة وإصلاح الطريق الذي يربط مديريتي بيحان عتق ، وذلك بعد توقف دام أسبوعين قام خلالها فريق مسام بتطهيرها من الألغام التي كانت قد زرعتها مليشيا الحوثي للفتك بالمواطنين المدنيين.

وذكر مصدر محلي أن أعمال الصيانة للطريق ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمديرية بيحان، حيث يقوم بردم المواقع المتضررة من جرف السيول  كـ"مرحلة أولى ثم ستعقبها تنفيذ الأعمال الإنشائية للمواقع التي دمرتها مياه السيول التي تدفقت نتيجة المنخفض الجوي الأخير على شبوة وألحقت أضرارا بالغة بالطريق.


وأوضح المصدر أن استئناف أعمال الصيانة في هذه الطريق الحيوية تأتي ضمن اهتمام المحافظ ابن الوزير بتحسين مستوى جودة الخدمات للمواطنين ورفع عنهم كل أشكال المعاناة.


من جانبه، أكد استشاري مشاريع صندوق صيانة الطرق بشبوة م. أحمد الفقير أن قيادة صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن ممثل برئيس مجلس الإدارة م. معين الماس تولي شبكة الطرق في محافظة شبوة اهتمام بالغ وعلى وجهه الخصوص الطرق الرئيسية الشريانية الرابطة بين عاصمة المحافظة والمحافظات المجاورة، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المشاريع الطارئة خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى