​تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى أبين

> عدن «الأيام» خاص

>
أقيم، أمس الخميس، حفل تخرج دفعة جديدة من أفراد الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى أبين في المعسكر التدريبي في العاصمة عدن بعد خضوعهم لدورة تدريبية تأهيلية استمرت لشهرين على يد مدربين جنوبيين وسودانيين.

وفي حفل التخرج نقل القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية للجنود الخريجين.

وأكد الوالي أن هذه الدفعة تلقت العديد من التدريبات النوعية في المجال الأمني والقتالي وستكون رافداً قوياً لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المناطق الوسطى، مشيرًا إلى أهمية التدريب والتأهيل النوعي وبناء الفرد المتسلح بالعلم والمعارف بما يؤهله للقيام بواجباته ومهامه بكفاءة واقتدار يمثل أولوية لدى قيادة الحزام الأمني، مثمناً الدعم الذي يوليه اللواء عيدروس الزبيدي للتأهيل والتدريب في مختلف محافظات الجنوب وحث المتخرجين على الاستفادة من مخرجات الدورة وعكس ما تلقونه من معلومات ومعارف إلى ميدان العمل.


من جانبه، أشاد قائد القوات الخاصة (عدن - أبين - لحج - الضالع) اللواء فضل عبدالله باعش بالمستوى الذي وصل إليه الخريجين الذي سينعكس بأثره الإيجابي على أرض الواقع في التصدي الحازم والحاسم للعناصر الإجرامية وإفشال مخططاتها الإرهابية ومواصلة تحقيق النجاحات والإنجازات الميدانية الكبيرة في الجوانب الأمنية في محافظة أبين الحبيبة.


لافتا إلى أن أبين تستحق أن تعد لها القوة وتشد لها العزائم لحفظ أمنها واستقرارها حتى ينعم أهلها بالأمن والاستقرار، شاكرا جهود المدربين واهتمام قيادة الحزام الأمني بالتدريب والتأهيل ورفع كفاءة أفرادها.

من جانبه، أكد قائد الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى العقيد محمد مصطفى الجعري أن قوات الحزام جاهزة لتنفيذ أوامر القيادة السياسية العسكرية ممثلة بالرئيس الزبيدي وستبذل جهودها في محاربة الإرهاب بمختلف أشكاله وتسمياته وفرض الأمن والاستقرار في جميع مناطق مديريات المنطقة الوسطى في أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى