أمنية أبين تقر خططًا لتأمين الخط الدولي ومكافحة الإرهاب

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة أبين، أمس السبت، اجتماعًا هامًا لمناقشة آخر التطورات الأمنية بالمحافظة ووضع خطة أمنية لضبط الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع، الذي ترأسه اللواء فضل باعش رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة أبين، قائد قوات الأمن الخاصة الجنوبية، تم مناقشة عدد من القضايا الأمنية، ومستوى كفاءة الأجهزة الأمنية وتنفيذها للتوجيهات ومواجهتها للأخطار، ونجاحتها في ضبط الأمن والاستقرار.

وأقرت اللجنة الأمنية عددًا من القرارات الهامة والفاعلة التي ستساهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة، وتمنع الأعمال التخريبية والفوضى التي تسعى لها العناصر الإجرامية لإظهار أمن أبين بالمستوى الهش.

وتوعدت اللجنة الأمنية كلًا من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، مشيرة إلى أن وحدات الحزام الأمني والقوات المسلحة الجنوبية، ستضرب بيد من حديد، ولن تتهاون في ردع أي عناصر تخريبية أو أعمال بلطجة وتقطع في الطرقات وغيرها من الأعمال التخريبية تحت إي مبررات كانت.

معتبرةً أمن واستقرار المحافظة خط أحمر، وأن أمن وسلامة المواطنين والمسافرين هو أول اهتماماتها ولن تدخر جهدًا في تأمينهم والحرص على سلامتهم.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات أهمها، وضع خطة أمنية شاملة لتأمين الخط الدولي والخط العام في عاصمة المحافظة وبقية مديريات المحافظة.

حضر الاجتماع كل من محمد أحمد الشقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين، والعميد مختار علي النوبي قائد محور أبين، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، والعميد ركن محمد منصور السعدي أركان حرب محور أبين قائد اللواء الثامن صاعقة، والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني دلتا أبين، والعقيد محمد قاسم عطوة رئيس عمليات محور أبين وعدد من الضباط والقادة العسكريين والأمنيين بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى