الداؤودي يلتقي بعثة ألعاب قوى ناديه المشاركة في ماراثون نهر النيل المصري الدولي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> التقى الأخ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي بعدن صباح أمس الأحد في مكتب السلطة المحلية في المديرية بعثة ألعاب القوى للنادي والتي تتأهب لمغادرة أرض الوطن للمشاركة في ماراثون نهر النيل المصري الدولي والذي ينظم بجمهورية مصر العربية في الفترة بين 4 - 6 مارس المقبل بمشاركة عدائين من دول مختلفة .. وتغادر البعثة أرض الوطن بقيادة المدرب الوطني شهاب علي مهيوب حزام ظهر غد الاثنين متجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة برئاسة الاخ علي صالح أحمد رئيس البعثة وبوفد مكون من ثلاثة لاعبين سيشاركون في فعاليات 5 كيلومترات ، 6 كيلومترات ، ونصف الماراثون.

* وحث رئيس النادي أحمد علي الداؤودي أثناء لقائه بعثة الفريق المشارك في البطولة على ضرورة تكثيف الاعداد وبذل قصارى الجهود من أجل تسجيل الحضور والظهور المشرف الذي يليق بحجم ومكانة ألعاب القوى بالنادي .. مشيرا إلى أن الجميع يأمل بأن يعود الفريق بنتائج إيجابية وظهور مشرف ، وأن ثقته كبيرة بقدرات وإمكانيات اللاعبين في تحقيق الانجاز .. مؤكداً وقوف النادي ممثلاً بأعضاء مجلس الادارة مع ألعاب النادي المختلفة ، بما فيها رياضة ألعاب القوى من خلال تسهيل وتذليل كل الصعاب التي تواجههم لما من شأنه الاسهام والارتقاء بمستواها الفني وجعلها رقما صعبا على المستوى المحلي .. متمنيا للبعثة التوفيق والنجاح والعودة بانتصارات تزرع البهجة على محيا الجميع.

* وبدوره أثنى الكابتن شهاب علي مهيوب حزام مدرب الفريق على دور الادارة والتجاوب مع ما تقتضيه مصلحة رياضة ألعاب القوى بالنادي من خلال تسهيل كثير من المتطلبات ، وهو الامر الذي جعل من لعبة القوى رقما صعبا على مستوى البطولات والمسابقات المحلية .. شاكرا جهود ودعم محافظ المحافظة أحمد حامد لملس ، ورئيس النادي أحمد علي الداؤودي وجميع أعضاء مجلس الادارة الذين كان لهم دور ايجابي في تسهيل المشاركة.

* تجدر الاشارة هنا إلى أن بعثة ألعاب القوى بنادي المنصورة ستشارك في بطولة ماراثون نهر النيل المصري الدولي بوفد مكون من : علي صالح أحمد (رئيساً للبعثة) ، شهاب علي مهيوب حزام (مدرباً للفريق) ، وثلاثة لاعبون هم : عبده علي أحمد عبد الله (6 كم) ، ناصر حسن أحمد سعيد (5) ، وسامر عمر جابر أحمد (نصف ماراثون).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى