حملة أمنية لمكافحة المخدرات وضبط تخريب كابلات الكهرباء بلودر

> لودر/زنجبار «الأيام» خاص

>
​واصلت الحملة الأمنية التي تنفذها قوات الطوارئ الخاصة بمديرية لودر محافظة أبين عملية ضبط وملاحقة مروجي المخدرات وتعاطيها وسارقي كابلات محطة الكهرباء بالمدينة.

وقامت قوات الطوارئ الخاصة بقيادة النقيب سالم محمد العود، أمس الخميس، بالانتشار على مداخل المدينة من الجهتين الغربية والجنوبية في محاولة لتعقب الجناة المتهمين بسرقة الإسلاك الكهربائية والبطاريات، وكذا النزول إلى بعض المواقع المشبوهة في المدينة التي يتم فيها بيع وتعاطي المخدرات التي بدأت تنتشر سريعًا بين أوساط الشباب.

ولاقت الحملة استحسان المواطنين الذين دعوا إلى استمرار هذه الحملة الوقائية وضبط العناصر الإجرامية أيًّا كانوا.

على صعيد متصل ناقش مدير عام مكتب الإعلام بأبين د. ياسر باعزب الخميس مع الأمين العام لاتحاد النساء بأبين عديلة الخضر ورشة العمل المزمع إقامتها في 28 من الشهر الجاري بعنوان "دور الإعلام في الحد من الجريمة في أبين" بمشاركة 30 مشاركًا.

وأكد باعزب على أهمية الدور الريادي والحيوي والتوعوي الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في نبذ الظواهر السلبية التي تهدد أمنه واستقراره ومنها الجريمة التي انتشرت مؤخرًا وبحاجة لتكاتف جميع الجهات لمكافحتها والحد من انتشارها.
واستعرض الاجتماع أهداف وأهمية الورشة التي ستسهم وبشكل كبير في بناء مهارات وقدرات المشاركين والجهات ذات العلاقة بخطورة الجريمة، وإيجاد وعي مجتمعي ضاغط لمنعها والحد منها.

من جانبها أشارت عديلة الخضر إلى الدور الهام الذي يمكن أن يقوم بها الإعلام في عدد من القضايا والمشكلات ومنها انتشار الجريمة والتي تتطلب منا اليوم وقفة جادة من الجميع لمكافحتها والحد من انتشارها، مؤكدة التنسيق على تنظيم ورشة مماثلة في المنطقة الوسطى لودر- مودية- الوضيع وتليها باقي المديريات مستقبلًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى