محافظ شبوة يتفقد هيئة الأراضي والعقارات للحد من النزاعات

> عتق «الأيام» خاص:

> قام محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية مفاجئة لمكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني شبوة.

واطلع "الأخ المحافظ" على أوضاع الهيئة؛ وسير العمل فيها، مُستمعًا إلى شرحٍ وافٍ عن أنشطتها الهادفة إلى تحسين البنية التحتية ومواجهة البناء العشوائي، حيث استعرضت الزيارة الاطلاع على بعض المخططات العمرانية.

وأشاد بن الوزير بِجهود قيادة الهيئة والعاملين فيها، التي تُعنى بمهام التصميم والتخطيط العمرانيين وتحسين الوجه والمظهر الحضريين، لتفادي الكوارث ونشوب الأزمات، وتنظيم الاستثمار على النحو الأمثل.

وصرح م. حسن البرمة - مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م/شبوة؛ بأنهُ: "تم إيقاف صرف العديد من الأراضي السكنية المزورة في المحافظة" لكبح النزاعات العقارية.

مُشددًا "المحافظ بن الوزير" على استكمال البنية التحتية للشوارع الداخلية لبعض المخططات السكنية؛ لِبدء ردم وسفلتة الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية، وإنشاء رصيف وممشى جانبي، بمواصفات هندسية ومعايير عالمية تتناسب معَ الحركة المرورية والتنقل السكاني الآمن.

مشيدًا بالتزامهم بأوقات الدوام الرسمي، وتسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين فيما يتعلق بخدمات الهيئة، الأمر الّذي يسهل العمل على الجميع بطريقة مثالية؛ بعيدًا عن أي قصور أو خفقان بالأداء الوظيفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى