ترحيل الدفعة الأولى من الدراجات النارية المحتجزة بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> رحلت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، أمس الخميس، عددًا من الدراجات النارية المحتجزة لديها إلى خارج المحافظة، بموجب قرار اللجنة الأمنية الذي ينص على تسليم الدراجات النارية لملاكها خارج المحافظة وتحديدا في نقطة الدمخ أو نقطة اللبيب.

وأوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيظة الملازم حسين المراني، أنه تم ترحيل ست عشرة دراجة نارية كدفعة أولى من الدراجات المحتجزة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بموجب قرار اللجنة الأمنية تسليم الدراجات خارج المحافظة، لمن طلب من ملاكها، شريطة أن يتعهد المالك بعدم إعادتها والتجول بها في مدينة الغيظة.

وأضاف الملازم المراني أن قرار اللجنة الأمنية برئاسة محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، مشدداً على مصادرة أي دراجة نارية أعادها مالكها إلى مدينة الغيظة بعد ترحيلها، حفاظاً على الأمن والسكينة العامة.

وأكد المراني على أن قرار حظر استخدام الدراجات النارية في مدينة الغيظة مستمر، وسيتم ترحيل أي دراجة يتم ضبطها، ولافتاً إلى أن إجمالي الدراجات المحجوزة بلغ 335 دراجة نارية منذ بداية الحملة، وتم ترحيل عدد (16) دراجة بعد أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالوثائق والاستلام والتسليم في النقطة المخصصة للتسليم.

من جهة أخرى، أشار قائد نقطة الدمخ النقيب علي محمد ملهم، إلى أنه تم استلام الدراجات النارية مع ملفاتها وسيتم توثيق كل الاستلامات بموجب الوثائق المرفقة لكل ملف من إدارة شرطة السير، لافتًا إلى أنه سيتم ترحيلها بعد استلامها من قبل المالك أو المفوض باستلام من المالك عبر شرطة السير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى