مأمور زنجبار يبحث مع وكلاء غاز الطبخ آلية التوزيع خلال رمضان

> زنجبار"الأيام» خاص:

> بحث مدير عام مديرية زنجبار حيدره دحه الفضلي، اليوم الأربعاء، في اجتماعه مع وكلاء ومتعهدي الغاز المنزلي بمديرية زنجبار، الحلول المناسبة للتخفيف من حدة الأزمة، والوقوف أمام أزمة الغاز المنزلي مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع أشار مدير عام زنجبار إلى معاناة المواطنين جرّاء أزمة الغاز المنزلي، مشددًا على ضرورة التعاون من قبل المتعهدين مع السلطة المحلية حتى يتم تجاوز الأزمة وشدد على منع بيع الغاز من قبل المتعهدين للمطاعم وحرمان المواطنين من حصصهم المقررة لكل منطقة وعلى كل متعهد توزيع الكمية المحددة له في إطار منطقته والتنسيق بين المتعهدين وتوحيد الكشوفات منعًا لتكرار الأشخاص المستفيدين.

وحذر المدير العام المتعهدين من بيع حصة منطقته أو جزء منها للمطاعم أو خارج المحافظة، ومن سيقوم بذلك سيتم توقيفه وتبديله بمتعهد آخر، لافتًا إلى أهمية التعاون حتى يتم تخطي هذه الأزمة ويستقر وضع البلاد وتوضع معالجات جذرية لهذه المشكلة التي أصبحت تؤرق السلطة المحلية والمواطن على حدٍ سواء.

وتم الاتفاق على عدة معالجات وتكليف الأمين العام للمجلس المحلي زنجبار بمتابعة الموضوع مع مكتب الصناعة والتجارة والمتعهدين ووضع بعض الحلول الإسعافية التي تساعد على التخفيف من شدة الأزمة ومعاناة المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى