توجيه بإعادة تأهيل حديقة بالمنصورة أُغلقت منذُ 12 عاما

> عدن«الأيام» خاص:

> وجّه مدير عام مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، الجهات المعنية، بإعادة تأهيل وصيانة حديقة "الأسرة"، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.

جاء ذلك، خلال زيارته، اليوم السبت، إلى الحديقة الواقعة على الشارع العام للمديرية، واطلاعه عن قرب على الوضع الراهن للحديقة، البالغ مساحتها الإجمالية "6000" متر مربع، والمغطاة بأشجار السيسبان، بعد أن ظلت مغلقة ما يقارب (12) عامًا.


وفي الزيارة، أكد أحمد الداؤودي، حرصه واهتمامه بكافة الحدائق والمتنفسات في المديرية بما فيها حديقة "الأسرة"، والعمل على ترميمها وصيانتها بما يجعلها مؤهلة لاستقبال المواطنين لتكون متنزهًا لهم، بمساحة تقدر "3000" متر مربع.

ولفت الداؤودي، إلى أن قيادة مديرية المنصورة وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، بعد موافقة محافظ المحافظة، سيتم تخصيص "1400" متر مربع من مساحة حديقة الأسرة لإقامة محطة رئيسة للكهرباء لمعالجة مشكلة الأحمال الكهربائية لمديرية المنصورة، فيما تم مسبقًا تخصيص الجزء المتبقي من مساحة الحديقة، وتقدر "1600" متر مربع للمستشفى الجراحي العام المجاور للحديقة، التي ستستخدم كمواقف لسيارات الإسعاف، وغيرها من الخدمات الأخرى للمستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى