مساء اليوم افتتاح بطولة الدوري الرمضاني للفرق الشعبية الشبوانية

> عتق «الأيام» خاص :

> * تفتتح مساء هذا اليوم منافسات بطولة الدوري الرمضاني للفرق الشعبية الشبوانية لكرة القدم، والتي ستجرى مبارياتها على (ملعب ذيبان أسباير ) بعتق خلال ليالي شهر رمضان الفضيل بمشاركة 24 فريقا يمثلون مختلف فرق مديريات محافظة شبوة وكذا مديرية المحفد حيث ستلعب الفرق بنظام المجموعات. 

* وقد أسفرت قرعة منافسات هذه البطولة عن مواجهة (الجيش والعميد) و(العين خورة والمرحلي) في مستهل انطلاقة مباريات البطولة مساء اليوم ، في لقاء يسعى من خلاله أطراف المباراتين إلى تحقيق المراد وتجاوز عقبة المنافس لضمان المنافسة على بطاقة المجموعة ..  وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت يوم الإثنين الماضي ، عن إقامة بطولة رمضانية للفرق الشعبية بمحافظة شبوة والتي جرت مراسم قرعتها أمس ، حيث تم خلالها مناقشة آلية تنظيم البطولة ، وبعض الجوانب الفنية والتطرق إلى اللائحة ونظام البطولة .. بالإضافة إلى إجراء عملية القرعة وتقسيم الفرق المشاركة. 

* وتجدر الاشارة هنا إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية تسعى إلى أظهارها بشكل يليق بالرياضة الشبوانية .. وقد جاء تقسيم مجموعات البطولة على النحو التالي : - المجموعة الاولى : الجيش ، العميد ، العين خوره ، والمرحلي .. المجموعة الثانية : فخر العاصمة ، شباب الصعيد ، شباب البوادي ، النجم الروضة .. فيما ضمت المجموعة الثالثة : شباب لهيه ، التلال ، الاتفاق ، الكوم مرخة ، أما المجموعة الرابعة فقد ضمت : شباب الصحيفة ، نجوم مضاضة ، مجد المصينعة ، واليرموك .. كما ضمت المجموعة الخامسة : شمسان ، صمود واسط ، التحدي ، الوادي المحفد .. في حين ضمت المجموعة السادسه : صمود الراية ، سد مرخة ، الراقي ، والاستقلال.

* حضر مراسم القرعة : محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، والخضر بوجليدة رئيس اللجنة المنظمة ، وعبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ، ومبارك حمامة ، ومحمد القفان عضو اللجنة ، ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى