​صيانة ملاعب ذيبان اسباير العشبية بشبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
قامت إدارة ملاعب ذيبان اسباير بالتعاون مع مؤسسة العشب الأخضر الدولية ، بالعمل على صيانة ملاعبها للحفاظ على العشب الصناعي في حالة جيدة ، وإضافة كميات من المطاط لأرضية الملاعب ، مع ترفيع مستوى العشب ، ليظهر بحلة رائعة لمرتاديه من الشباب والرياضيين .. وتشمل صيانة أرضية الملاعب المعشب بالنجيل الصناعي للملعبين بمساحة إجمالية تقدر بـ 3332 متراً مربعاً .. ويتواصل العمل بجهد مكثف على صيانة الملاعب للمحافظة عليها ، ولكي يطول عمرها الافتراضي عبر المتابعة الجادة ، وكذا تجهيزها لمواكبة الأنشطة الرياضية والشبابية والبطولات المحلية المقامة على ارضية الملاعب .. وتعتبر ملاعب ذيبان اسباير من أفضل المتنفسات الرياضية على مستوى محافظة شبوة التي تساهم في تقديم خدمات ممتازة لشريحة الشباب والرياضيين، حيث يقام على أرضيتها في الفترة الحالية دوريان رمضانيان ، وهما دوري الشباب تحت سن 18 سنة على أرضية الملعب الصغير ، وكذا دوري الفقيد عبدالرحمن المحضار للفرق الشعبية على ارضية الملعب الكبير .

يذكر أن ملاعب ذيبان اسباير كانت قد استقبلت المنتخب الوطني الأول ، وكذا منتخبنا الوطني للشباب ، وسهلت في إقامة معسكرات تدريباتها على أرضية الملاعب قبيل مشاركتها في البطولات الدولية الأخيرة ، كما استقبلت تدريبات أندية الدرجة الأولى عند مشاركتها في دوري الدرجة الأولى والذي أقيم في المحافظة مؤخراً.

وقد تقدمت إدارة ملاعب ذيبان إسباير بالشكر والتقدير لمؤسسة العشب الأخضر ، ورئيس مجلس إدارتها المهندس أحمد سويدان على قيامهم بأعمال التشجير الصناعي والصيانة للملاعب ، منوهين بأن مؤسسة العشب الأخضر واحدة من المؤسسات التي لديها باع طويل في تنفيذ أعمال التشجير للعديد من الملاعب في مدينة عتق بمحافظة شبوة ، ومدينتي المكلا وسيئون بمحافظة حضرموت بمواصفات حديثة ودولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى