​ضبط عصابة بزي عسكري تقوم بتقييد الضحايا وسرقتهم

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
​تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، من ضبط عصابة تقوم باختطاف المواطنين وسرقة ما بحوزتهم.

وأفاد مصدر أمني بأن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغًا بوجود أحد الأشخاص مربوط الأيدي ومغطى العينين داخل سيارة في السوق العام بمدينة الغيظة، مشيرًا إلى تحرك الأجهزة الأمنية فورًا إلى مكان الواقعة وتحرير المجني عليه.

وأضاف المصدر الأمني بأن المجني عليه أفاد بأن أربعة أشخاص يرتدون زيًّا عسكريًا قاموا باختطافه من الكورنيش لمدة ثلاث ساعات بعد أن تم تكبيله وربطه وأخذ ما بحوزته، مشيرًا إلى مباشرة الأجهزة الأمنية للبحث ومتابعة الجناة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت وجه بتشكيل أربع فرق للبحث والتحري وضبط الجناة، لافتًا إلى تمكّن رجال البحث الجنائي من ضبط الجناة وهم المدعو ف. ح.م.هـ. والمدعو ع.ح. ع. والمدعو ع. ع.س والمدعوا. ر. س. ا.  مضيفًا بأنه تم التحفظ على الجناة رهن التحقيق لمعرفة الأسباب لارتكابهم الجريمة، واستكمال الإجراءات القانونية لإحالتهم إلى النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن نفس الجناة قد أقدموا قبل عشرين يومًا على ارتكاب جريمة مماثلة، حيث قاموا باختطاف طفل يبلغ من العمر 14عاما بعد أن قاموا بربطه واغتصابه وسرقة ما بحوزته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى