​حملة رقابية لضبط ومتابعة الأسعار وفقا لمتغيرات الصرف بشبوة

> عتق«الأيام» خاص:

>
نفذ فهد سعيد الكويلي مدير عام الصناعة والتجارة في محافظة شبوة اليوم الاثنين نزولًا ميدانيًا مشتركًا استهدف وكلاء الشركات والبيوت التجارية لمتابعة الأسعار وضبطها والرقابة على القائمة السعرية اليومية وفقًا لمتغيرات صرف الريال اليمني مقابل العملات الصعبة.

وكانت الحملة الميدانية بمعية مدير عام مديرية عتق الشيخ علي محمد عامر ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محافظة شبوة عبدالله رويس سعيد.

و أوضح مدير عام الصناعة أن الحملة ضمن خطط وبرامج المكتب التي تشمل جميع مديريات المحافظة ومنها مديرية عتق بهدف متابعة الأسعار وفق متغيرات الصرف.

كما أشار مدير عام المديرية إلى أن الحملة تأتي بعد تعافي الريال مقابل العملات الأجنبية ولتخفيف معاناة المواطنين وضبط المتلاعبين بقوت المواطن.

وشدد فريق الحملة على ضرورة التزام جميع التجار بقوائم الأسعار وفقًا لمتغيرات صرف العملة والتأكد من سلامة الأغذية وطرق التخزين وعدم الاحتكار للمواد والسلع الغذائية.

وتوعد الفريق باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة التي ستعقب هذه الحملة ضد المخالفين سواء في عدم إشهار القائمة، أو مخالفة الأسعار.

وأكد الفريق المسؤول عن ضبط ورقابة الأسعار أن الحملة مستمرة وستشمل جميع المحلات التجارية وغيرها من الأنشطة التجارية بمختلف مسمياتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى