​المهرة.. القبض على متهمين من عصابة خطيرة تتاجر بالمخدرات

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
​ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية حصوين بالمهرة، اليوم الأربعاء، شخصين من مروجي المخدرات وهما جزء من عصابة خطيرة تتاجر بالممنوعات التي تأتي من سلطنة عُمان إلى المهرة.

مصدر أمني أفاد بأن الشخصين كان بحوزتهما كمية من مادة الحشيش، وتم القبض عليهما بعد عملية تحر ومتابعة من قبل رجال الأمن، أفضت إلى ضبطهما والتحفظ على المضبوطات، وإيداعهما سجن المديرية، حيث تم تحرير محضر الضبط واستكمال الإجراءات، ليتم بعدها إحالتهما للجهات الأمنية المختصة في عاصمة المحافظة.

هذا وأشار النقيب في أمن حصوين محمد الحاج إلى أن المضبوطين هما: (ق ي ك)، و(س ع م خ) من محافظة الحديدة، كان بحوزتهما اثنين كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، مشيدًا بدور أفراد أمن المديرية واليقظة الأمنية العالية على الرغم من الظروف المحيطة الصعبة في ظل تأخر صرف المرتبات إلا أن ذلك لم يثنيهما عن أداء واجبهم الوطني، مؤكدًا أن رجال الأمن لن يدخروا جهدًا في التصدي لمروجي المخدرات، وكل من يحاول نشر هذه الآفات بين أوساط الشباب.

وعبّر قائد معسكر إدارة الأمن عن شكره لدعم قيادة أمن المحافظة ممثلةً بالعميد مفتي سهيل صمودة، ونائبه العقيد أحمد علي رعفيت، مثمنًا جهود السلطة المحلية بالمديرية بقيادة الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام المديرية، ومساندته لرجال الأمن في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى