(شمسان) يحرز المركز الأول في اختتام المسابقة الثقافية لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> * أحرز فريق نادي شمسان الثقافي في المعلا، المركز الأول في اختتام المسابقة الثقافية الرمضانية للأندية العدنية ، والتي استضافت منافساتها قاعة نادي الروضة في القلوعة ، والتي أقيمت برعاية الاخوين: نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وجرت وقائعها التنافسية خلال الفترة من 16 وحتى 21 من شهر رمضان الفضيل ، وقد شارك في هذه المسابقة الثقافية الرمضانية ، والتي جاءت في إطار الفعاليات الرمضانية التي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن لأندية المحافظة ، حيث وزعت على مجموعتين .. وقد ضمت المجموعة الأول : (شمسان ، الروضة ، الشرطة ، التلال ، والميناء) فيما ضمت المجموعة الثانية : أندية (الشعلة ، وحدة عدن ، نصر عدن ، والجزيرة) .

* وجاء فوز نادي شمسان بالمركز الأول للمسابقة الثقافية، بعد حصول الفريق على 32 نقطة في اليوم الاخير من المنافسات التي تأهلت فيها فرق الروضة والشعلة والجزيرة للعب الأدوار النهائية للبطولة .. إلى جانب فريق نادي شمسان ، في حين حل الفريق الثقافي لنادي الجزيرة بالمركز الثاني بـ 28 نقطة، وفريق الشعلة في المركز الثالث بـ 15 نقطة ، وفريق الروضة في المركز الرابع بدون رصيد.

* وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفريق الثقافي لنادي شمسان بدرع المركز الأول وجائزة مالية ، مقدارها 150 ألف ريال يمني وتكريم فريق الجزيرة الثقافي بدرع المركز الثاني ، وجائزة مالية 120 ألف ريال ، وفريق الشعلة بدرع المركز الثالث وجائزة مالية 100 ألف ريال .. وقد أسهمت في إدارة هذه المسابقة الثقافية بـ (كفاءة واقتدار) اللجنة المكونة من : د . جميل طربوش ونبيل محمد سيف ومحمد صائب وعبدالجبار نويصر.

* حضر فعاليات اختتام هذه المسابقة محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة في القلوعة ، ونبيل محمد سيف مدير النشاط في مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن فعاليات المسابقة الثقافية للأندية نظمت إلى جانب 13 بطولة رياضية ستقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة تشترك اتحادات عدن في تنظيمها ممثلة في : كرة السلة والطائرة ، والكاراتيه ، والتايكواندو ، والملاكمة ، ورفع الأثقال ، وكرة اليد ، والجودو ، وكرة الطاولة للبنات ، والشطرنج للبنات ، وتنس الميدان ، والصم والبكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى