حرمان أفراد من المقاومة الجنوبية بأبين من مرتباتهم

> زنجبار «الأيام» خاص:

> نظّم العشرات من الأفراد قالوا إنهم من المقاومة الجنوبية، مساء أمس، وقفة احتجاجية سلمية، أمام منصة الشهداء بمدينة زنجبار، للمطالبة بصرف مرتباتهم والبالغ عددهم (433) جنديًا تم تهميشهم.

وفي حديثهم لـ"الأيام" قالوا إنهم في المقاومة الجنوبية ولم يتم صرف مرتباتهم من قبل قيادة قوات الصاعقة ممثلة بقائد قوات الصاعقة أبو طاهر البيشي، أسوة بزملائهم في القوات المسلحة الجنوبية، مما دفعهم للتصعيد مجددًا. "حد وصفهم".

وناشد المحتجون رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بصرف مرتباتهم أسوة بألوية القوات المسلحة الجنوبية بعد أن تدربوا أربعين يومًا في معسكر الراحة بلحج.

وأكدوا أن من يسعى لعرقلة صرف مرتبات أفراد المقاومة بأبين ويسعى لفرض عدد 217 فردًا بينما عدد أفراد المقاومة الذي خضعوا للدورة التدريبة يبلغ عددهم 433 فردًا وهذه الإجراءات والمماطلة ستدفعهم إلى التصعيد.

هذا، وندد أفراد المقاومة بعملية التهميش والإقصاء التي يتعرضون لها من تجاهل واضح ونكران للأدوار البطولية التي قام بها أفراد المقاومة الجنوبية بأبين خلال فترة الحرب مع المليشيات الإخوانية التي شهدتها المحافظة متمنين من القيادة السياسية والعسكرية الاستجابة لمطالبهم العادلة والمتمثلة بصرف رواتبهم من دون انقطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى