أمنية الضالع تحذر من إيواء مطلوبين على ذمة هجمات إرهابية

> الضالع «الأيام» خاص:

> حذرت اللجنة الأمنية في الضالع، أمس الأربعاء، المواطنين من التستر وإيواء المطلوبين أمنيًا وأصحاب السوابق ومن ثبت تورطهم بمواجهة قوات الأمن ونهج أعمال البلطجة.

وشددت في بيان قائلة: "انطلاقًا من واجبات ومسؤوليات اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، نحذر من التستر وإيواء مطلوبين أمنيًا للأجهزة الأمنية بالمحافظة". والأسبوع الماضي أعلنت السلطات الأمنية عن إحباط هجوم لعناصر من تنظيم القاعدة على معسكر الحزام الأمني، حيث وقعت اشتباكات بين المسلحين ومجموعة محدودة من قوات الحزام أسفرت عن مقتل المهاجمين واثنين من قيادات الحزام.

وأشار بيان أمنية الضالع إلى "ضبط الكثير من قوى الشر والتخريب على ذمة قضايا جنائية وتخريبية، ومازلنا مستمرين في ملاحقة من تبقى من المطلوبين"، ودعت اللجنة المواطنين، إلى المساهمة في إبلاغ الأمن عن المطلوبين، والمتربصين بالأمن، والمشتبهين.

كما حث البيان "كل الآباء في الضالع بالحرص على أبنائهم من الانجرار وراء عصابات البلطجة والتخريب وتحذيرهم من الوقوع في هذه الأعمال التي تسيئ إلى تاريخ الضالع وإلى تاريخ الشرفاء والعقلاء من أبناء الضالع وحتى لا يصيبهم ما يصيب المطلوبين".

وأكدت أمنية الضالع بإنه لا حصانة للعصابات الإجرامية ولا مناطق آمنة يمكن أن يحتموا بها، وأن يد العدالة ستصلهم حيثما وجدوا وأن الأجهزة الأمنية مستمرة بضبطهم حتى إيصالهم القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى