​افتتاح مقر اتحاد صيادي الجنوب بحضرموت

> المكلا «الأيام» المركز الإعلامي

>
افتتح، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، مقر فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب حضرموت، الذي يتكون من عدد من المكاتب وقاعة للاجتماعات.

وعقب الافتتاح عقدت قيادة الاتحاد اجتماعا موسعا ضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بالمحافظة ورؤساء الجمعيات السمكية في المحافظة.

ووقف الاجتماع أمام التحديات والصعوبات التي تواجه الجمعيات، والمتطلبات الضرورية لتفعيل أدائها وتسهل مهمتها لخدمة منتسبيها من الصيادين.

وجدد في كلمة الافتتاح العميد سعيد المحمدي رئيس المجلس الانتقالي بحضرموت، التأكيد على موقف المجلس وهيئته التنفيذية بحضرموت الداعم والمساند للقطاع السمكي وصيادي المحافظة وجمعياتهم السمكية وقيادة اتحادهم، متمنيا معالجة قضايا الصيادين وهمومهم، والارتقاء بمستوى معيشتهم، والحفاظ على الثروة السمكية ومنع الاصطياد الجائر.

من جانبه، عبّر عمر سالم قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي عن شكره وتقديره للواء عيدروس قاسم الزبيدي، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، ووزير الثروة السمكية اللواء سالم السقطري، على مواقفهم الداعمة والمساندة للصيادين وجمعياتهم السمكية، مؤكدا اهتمام الاتحاد بتحديث البنية التحتية للجمعيات وتوفير كل ما يلزم لاستعادة دورها ونشاطها التعاوني، الذي عرفت به قبل العام 90م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى