اليوم وقفة تلالية وحملة توقيعات للمطالبة بإعادة تأهيل مقر نادي التلال

> عدن «الأيام» وعد أمان:

> يستعد أبناء ومحبي وعشاق نادي التلال للقيام بوقفة تلالية عصر اليوم السبت، داخل مقر نادي التلال، الواقع بجانب مصلحة الهجرة والجوازات ، وحملة توقيعات سترفق مع مذكرة موجهة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي يناشدوه من خلالها ، ويدعوه لزيارة مقر ناديهم المدمر ، الواقع تحت الركام منذ ما يقرب من سبع سنوات ، بسبب تضرره في الحرب ، لإلقاء نظرة على هذا الصرح العريق ، الذي يعتبر أول صرح رياضي في المنطقة العربية، والذي تأسس في عام 1905م .. وسيكونون جميعاً في استقباله بالترحاب ليطلعوه على كل شيء ، وبالأخص المذكرات والمناشدات السابقة التي رفعت لرئيس الوزراء ، ولرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ولمحافظ عدن ، وقبل ذلك رفعت لرئيس الجمهورية ، ومكتب الشباب والرياضة في عدن ، ولكن دون جدوى ، حيث أن الجميع أداروا ظهورهم لنادي التلال ولم يحركوا ساكناً.

هذا وخلال اليومين الماضيين حرصت لجنة مكونة من عدد من الشباب والرياضيين من أبناء نادي التلال ، على جمع عدد كبير من التوقيعات ، ولقيت هذه الخطوة تجاوباً واسعاً وتفاعلاً كبيراً حيث توافدت جموع من الشباب، من مختلف المناطق في مدينة كريتر إلى أماكن تنفيذ الحملة ، لتسجيل أسمائهم ، ووضع توقيعاتهم على المذكرة التي توافق عليها الجميع لرفعها لقيادة المجلس الرئاسي ، للنظر والتوجيه ، في إعادة تأهيل مقر نادي التلال ، الذي تضرر من الحرب العبثية ، قبل أكثر من سبع سنوات وأصبح مهجوراً رغم المطالبات والمناشدات التي استمرت لسنوات دون جدوى.

هذا .. وكانت عدد من القنوات والمواقع الإلكترونية ، قد نزلت لمتابعة هذا الحدث، ولرصد عملية التوقيعات، وسط تفاؤل الجميع من أن هذه الحملة بإذن الله ستنجح وستؤتي ثمارها لصالح هذا النادي العريق صاحب الريادة الزمنية في المنطقة العربية برمتها ، والذي تأسس في 1905م ، ولشبابه ونجومه وكل محبيه ومشجعيه وأنصاره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى