​القبض على شاب بعمران يقتل ويدفن ضحاياه

> عمران «الأيام» خاص

>
​أقدم عنصر مسلح، بارتكاب عدة جرائم قتل ودفن عدد من القتلى بأماكن مجهولة سُجلت ضد مجهول، إحدى ضحاياه شابة في مقتبل العمر، في عمران شمال مدينة صنعاء.

وقالت مصادر محلية في محافظة عمران، إن أسرة أحد الضحايا تمكنت من الوصول إلى مكان جثة ابنها المفقود منذ نحو 5 أشهر، وتعرفت على قاتله وهو شاب مسلح وموالٍ للحوثيين، الذي كان زميله في جبهات القتال، حيث قتله ودفنه في مزرعة للقات بمنطقة بني عبد، تتبع مديرية عيال سريح.

المصادر أوضحت، أن كشف الجريمة الأخيرة، كان سببًا في ظهور جرائم أخرى ارتكبها العنصر الحوثي الذي قام بتصفية زميله ولقبه أهالي منطقته بالسفاح.
وقالت المصادر، إن عنصرًا حوثيًا لم يتجاوز 17 عامًا ارتكب عدة جرائم قتل وسرقة في منطقته بني عبد، دون معرفة أحد، حتى عُثر على جثة أحد الضحايا قبل أيام وكشف الجاني الذي اعترف بجرائمه الأخرى لاحقًا.

وبحسب المصادر، فإن السفاح الحوثي المدعو "علي حسين مفلح العبدي"، نفذ عددًا من الجرائم في منطقته، حيث أقدم على قتل شابين من أبناء مديرية خَمِر قبل أشهر ونهب ما بحوزتهما ودفنهما في مزرعته دون معرفة أحد.
المصادر أكدت أن السفاح اعترف بقتل عدد من زملائه في جبهة القتال الحوثية، وذلك طمعًا في ممتلكاتهم والسلاح الذي بحوزتهم ودفنهم عقب قتلهم، دون أن يتم اكتشافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى