​ميلان يعود إلى منصات التتويج ويظفر بلقب الدوري بعد غياب دام 11 عاماً

> روما «الأيام» وكالات :

>
* توج فريق ميلان بلقب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على ساسولو ، بنتيجة (3 - 0) ، مساء أمس الأحد ، باستاد مابي ، في منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة، وقد أحرز (أوليفيه جيرو) الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 17 و32، وفرانك كيسي بالدقيقة 36، ليستعيد الروسونيري اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2010 - 2011 ، وبهذا الفوز ، أنهى ميلان المسابقة في المركز الأول ، برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر الذي حل بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 50 نقطة في المركز الـ 11.

 * في الدقيقة 17 ، أحرز جيرو الهدف الأول لميلان ، بعد خطأ فادح من إيهان مدافع ساسولو ، حيث نجح لياو في قطع الكرة من منتصف الملعب لينطلق باتجاه المنطقة ويمرر إلى داخلها ويمرر الكرة إلى جيرو الذي سدد كرة أرضية داخل الشباك.

 * وضاعف ميلان النتيجة في الدقيقة 32 ، بعد خطأ جديد من فيراري ، في الاحتفاظ بالكرة ، لينجح المهاجم لياو ، في خطف الكرة والتوغل لداخل المنطقة ويمررها إلى جيرو على طبق من ذهب ليضعها في الشباك.

 * (ساسولو) استمر في دفع ثمن الأخطاء الفادحة من قبل لاعبيه ، ومن خطأ جديد من لوبيز ، حصل لياو على الكرة وتمكن من صناعة الهدف الثالث له ولميلان في اللقاء في الدقيقة 36 لزميله كيسي الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك.

 * ودفع ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان ، بالنجم السويدي (زلاتان إبراهيموفيتش) في الدقيقة 72 ، ليحل محل أوليفيه جيرو صاحب الهدفين الأول والثاني .. وفي الدقيقة 78 ، سجل إبراهيموفيتش هدفاً رابعاً لميلان ، بعدما انفرد لياو من بعد منتصف الملعب ليمرر ويصنع هدفاً جديداً لزلاتان، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على لياو في بداية اللعبة.

 * وختم فريق نادي إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي ، بانتصار معنوي ، على ضيفه سامبدوريا ، بثلاثية دون رد ..
سجل الأهداف إيفان بيريسيتش في الدقيقة 49 ، وخواكين كوريا "ثنائية" في الدقائق 55 و57 .. ورفع الإنتر رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى