فرع اتحاد شطرنج أبين يسلم نادي شقرة طاولة شطرنجية مع توابعها

> شقرة «الأيام» عارف علوان:

> ​فيما فرع التايكواندو يبحث إمكانية التفعيل في أروقة النادي الساحلي

* قدم فرع اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين أمس طاولة شطرنجية مزودة برقع ثابتة وقطع وكراسي لنادي شباب شقرة الساحلي ، والتي تأتي في إطار المرحلة الأولى من خطة الفرع في تزويد الاندية الرياضية في المحافظة بطاولات شطرنجية ، مع توابعها بهدف إيجاد أماكن لمزاولة اللعبة داخل الأندية التي تفتقر لذلك.

 * جاء ذلك .. خلال نزول قيادة فرع اتحاد الشطرنج بأبين ، إلى مدينة شقرة معقل النادي الساحلي ، حيث قام رئيس الفرع الكابتن علاء حمود بمعية رئيس نادي شقرة الشيخ حسين الهاظل بتدشين اللعبة على الطاولة الشطرنجية ، وسط حضور عدد من لاعبي الشطرنج بالنادي والمهتمين باللعبة.

 * وأوضح الأمين العام لفرع اتحاد الشطرنج بأبين الكابتن علي إبراهيم أن نادي شقرة يمتلك قاعدة شطرنجية ، شاركت في العديد من البطولات وقدمت خلال مشواره في اللعبة عدداً من اللاعبين المميزين ، ومنهم  الشطرنجي المخضرم وشاعر الدحيف إيهاب باضاوي وعوض البوسطي وحالياً محمد ناصر وعلي لحمان وسند .. متمنياً أن تتوسع قاعدة الشطرنج في النادي لتشمل لاعبين ناشئين وتدريبهم وصقلهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات التي ينظمها اتحاد الشطرنج .. مؤكدا دعم مكتب الشباب ممثلاً بالكابتن أحمد الراعي واتحاد اللعبة لنادي شقرة بصورة استثنائية.

 * وعلى هامش توزيع الطاولة الشطرنجية لنادي شقرة الرياضي بحث رئيس اتحاد التايكواندو الكابتن فتحي النوبي مع رئيس نادي شقرة الرياضي الشيخ حسين الهاظل ، إمكانية تفعيل اللعبة في النادي ، والذي يأتي في إطار حرص الاتحاد  على أن تكون شقرة ضمن خطته ومنح الشباب فرصة إمكانية ممارسة اللعبة في النادي وتمثيله في البطولات التي تقام على مستوى المحافظة .. وقد أبدى رئيس نادي شقرة الشيخ الهاظل استعداده ، لتفعيل (لعبة التايكواندو) داخل أروقة النادي وتوفير كل ما تتطلبه في إطار مساعيه لتنويع الأنشطة والفعاليات في النادي الساحلي ، بما يمكن الشباب من ممارسات هواياتهم كل بحسب رغبته وهواياته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى