​اتحاد قدم شبوة يقر إقامة بطولة كأس المحافظة للأندية

> عتق «الأيام» خاص :

>
* أقر فرع اتحاد كرة القدم بشبوة إقامة بطولة المحافظة للأندية للعام 2022م التي ستقام برعاية الأخ المحافظ الشيخ عوض محمد إبن الوزير الذي أبدى استعداده ، ووقوفه إلى جانب شباب المحافظة ، كما عودنا دائماً ، بتنفيذ ذلك على الواقع ، لتجنيب الشباب العادات السيئة ، وظاهرتي تعاطي القات والمخدرات الخطيرة.

 * جاء ذلك خلال الاجتماع الهام الذي عقده فرع اتحاد الكرة بشبوة أمس الاثنين برئاسة الأخ الكابتن علي محمد الحرملي رئيس الفرع بحضور نائبه صالح سالم الباني والأمين العام صالح سالم الحميد ومدير ملعب الخليفي عضو الفرع عبد الكريم عيدروس ورئيس لجنة الحكام بالفرع عبد الله محمد سالم ، والذي كرس لمناقشة جملة من المواضيع والقضايا الرياضية التي تخص فرع اتحاد الكرة بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

 * وخلال الاجتماع أشار رئيس الفرع علي محمد الحرملي إلى النجاح الذي حققه الاتحاد في الآونة الأخيرة من خلال إقامة دوري المحافظات واحتضان شبوة للمعسكرات التدريبية للمنتخب الوطني الاول والشباب .. متطرقا إلى البطولات القادمة كتجمع شبوة لأندية الدرجة الثانية ، في حالة موافقة الاتحاد العام على إقامته في عتق ، بعد تقديم طلب الاستضافة ، من قبل الفرع لمباريات الدوري .. كما تم خلال الاجتماع استعراض تقرير الفرع بشأن التجمع ، وتوجيه لجنة الحكام بحصر وتجهيز جميع حكام المحافظة لبطولة كأس أندية شبوة.

 * وفي ختام الاجتماع قدم الحضور الشكر والعرفان لداعم الشباب الاول محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع والوكيل مشرف قطاع الشباب الأخ سالم عبدالله الأحمدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان وسكرتير المحافظ الأخ حسين سالم الرفاعي على جهودهم وتعاونهم المثمر ووقوفهم إلى جانب تنفيذ نشاطات وعمل فرع الاتحاد وتم تدوين كل الملاحظات والمواضيع والقرارات ، التي اتخذت من قبل مجلس فرع الاتحاد في محضر بالإجماع والتوقيع عليها من قبل الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى