​افتتاحية بطولة الفقيد شارلي تشهد فوزين عريضين

> المحفد«الأيام» عارف علوان:

>
* افتتحت بمديرية المحفد محافظة أبين وفي اجواء رياضية وتنظيمية مميزة منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية بالمديرية فهمي سالم "شارلي" الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها نادي المحفد الرياضي على أرضية ملعبه المكتسية  بالعشب الصناعي الأخضر والتي تقام بدعم من أسرة الفقيد وبمشاركة 10 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى الدور النهائي.

 * وفي اللقاء الافتتاحي الذي أقيم  عصر أمس الأول الثلاثاء لحساب المجموعة الأولى ، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً ، سجل فريق فبراير بداية قوية ومثالية بعد أن اثخن شباك فريق الأهلي بستة أهداف دون مقابل سجلت مناصفة بواقع ثلاثة أهداف في كل شوط .. سجل سداسية فبراير نجم  اللقاء الاوحد محمد الشيبة أربعة أهداف"سوبر هاتريك" وعلي حدور وفهمي عايش ولكل منهما هدفاً.

 * ولحساب المجموعة الثانية وبحضور مماثل للجماهير اكتسح فريق الوادي الملقب بالزعيم مرمى فريق النصر بثمانية اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء .. وأنهى الوادي الشوط الأول متقدما بنتيجة هدفين نظيفين حملا توقيع لاعبه مصطفى جمال قبل أن يضيف الوادي في الشوط الثاني ستة أهداف في مرمى خصمه ، تناوب على تسجيلها كل من صالح فضل وعبودي حديج بواقع هدفين لكل  منهما وبسام الطياري وحسين غثيان.

 * وبهاتين النتيجتين العريضتين أعتلى فريقا فبراير والوادي صدارة المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، كما تصدر قائمة الهدافين لاعب فريق فبراير محمد الشيبة برصيد أربعة أهداف ، يليه مصطفى جمال وصالح فضل وعبودي حديج وجميعهم من فريق الوادي ولكل منهم هدفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى