​نافاس : وصلنا إلى الملحق بفضل مباريات الحياة أو الموت

> الدوحة «الأيام» وكالات :

>
* انضم حارس المرمى كيلور نافاس أمس الثلاثاء ، إلى معسكر منتخب كوستاريكا ، حيث أعرب عن ثقته في عمل ، ووحدة المجموعة للتأهل إلى مونديال قطر 2022 في مباراة الملحق المرتقبة أمام نيوزيلندا يوم 14 يونيو الجاري.

 * وصرح نافاس في برنامج إذاعي لدى وصوله إلى الدوحة ، حيث ستقام المباراة الإقصائية :"أتيت بشكل جيد للغاية، ولدي الكثير من الرغبة، ونحن سعداء للغاية، وآمل أن نتمكن من تحقيق الفوز من أجل حضور كوستاريكا في نسخة أخرى من المونديال".

 * وأضاف حارس مرمى باريس سان جيرمان : "إنها فرصة رائعة للتأهل لكأس العالم ، والمجموعة تدرك مدى أهمية ذلك والمسؤولية التي نتحملها".

 * وسافر منتخب كوستاريكا إلى قطر أمس الأول الإثنين برفقة 21 لاعبا الذين انضم إليهم نافاس بعد أن أمضى بضعة أيام إجازة مع أسرته بعد أن اختتم باريس سان جيرمان الموسم .. وشدد الحارس أمس على أن المنتخب الكوستاريكي "مجموعة موحدة إلى حد ما" اجتمع فيها الشباب والمحاربون القدامى لتحقيق الهدف المشترك، بفضل كل مباريات الحياة أو الموت التي فزنا بها، وصلنا إلى هنا. علينا أن نتعامل مع الأمر بنفس الوحدة والرغبة في الوصول إلى كأس العالم.. إنها مجموعة موحدة إلى حد ما، فريق فيه كل واحد يعرف دوره جيدا وهذا أمر مهم للغاية" .. وشدد نافاس على أن جميع اللاعبين بغض النظر عن خبرتهم أو صغر سنهم ، بذلوا قصارى جهودهم في الملعب خلال الدقائق العديدة أو القليلة التي لعبوها.

 * وفازت كوستاريكا بـ 6 نقاط فقط في المباريات السبع الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال، لكن في المباريات السبع المتبقية جمعت 19 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة، وهي عودة سمحت لها بالتأهل إلى الملحق بنفس نقاط الولايات المتحدة، التي فازت بآخر تذكرة تأهل مباشرة في تصفيات الـ"كونكاكاف" بفارق الأهداف .. ويعد نافاس نقطة مهمة في تعافي كوستاريكا، لكن الحارس يفضل إبراز عمل الفريق بأكمله.

 * فيما يتعلق بمستقبله في باريس سان جيرمان ، ومنافسته مع جيانلويجي دوناروما قال حارس مرمى كوستاريكا : "إن لديه عقدا لمدة عامين مع النادي .. لقد كنت دائما مقاتلا وأحب التحديات".

 * وأقر نافاس بأنه لم يشعر بالارتياح تجاه التناوب في المرمى الذي طبقه المدرب ماوريسيو بوكيتينو الموسم السابق ، إذ يعتبر أن لديه المستوى ليكون أساسيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى