​التلال يجري أول حصصه التدريبية تحت قيادة البعداني

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي :

>
 * أجرى الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج ، عصر يوم أمس السبت ، أول حصصه التدريبية تحت قيادة المدرب محمد حسن البعداني الذي أوكلت إليه مهمة تدريب الفريق بعد التعاقد الناجح معه من قبل إدارة النادي ، وقد أقيمت الحصة التدريبية الأولى للفريق على ملعب النادي ، الكائن في منطقة حقات بكريتر عدن ، وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة الكباتن : عدنان السبوع نائب رئيس النادي ، عادل سعيد أمين عام النادي ، عبد الكريم عبد الله اسماعيل مسؤول المال والممتلكات ، حمادة الوادي مسؤول النشاط ، ومساعده الكابتن علي شبير ، وبحضور العديد من اللاعبين.

 * وقد تم تركيز المدرب البعداني ومساعده الوادي في التمرين الأول للفريق على رفع اللياقة البدنية للاعبين، خصوصاً بعد الراحة الطويلة ، التي كانوا فيها بعد خوض منافسات بطولة الفقيد المريسي الرمضانية ، وسيواصل اللاعبون تدريباتهم في الأيام التي سيحددها الجهاز الفني ، على الرغم من عدم وجود أي استحقاقات قادمة، لكن الهدف من ذلك هو إعداد الفريق ليكون في جاهزية تامة في حالة الإعلان عن أي مشاركة قادمة ، خاصة وأن الفريق التلالي الحالي يضم أسماء شابة جديدة.

 * هذا وقد تغيب عن التمرين العديد من اللاعبين الذين غادروا إلى دوري الدرجة الثانية للعب في صفوف العديد من الأندية التي قامت بالتعاقد مع الكثير من لاعبي الأندية العدنية ، الذين حُرموا من المشاركة في اللعب في دوريات الدرجات : الاولى والثانية والثالثة ، وكانت المشاركة في دوري الدرجة الثانية ، هي الخيار الافضل والأخير لهم ، حتى تتحسن مستوياتهم ويتحسن دخلهم المادي.

 * وفي تصريح خاص وحصري ، لصحيفة "الأيام" قال الكابتن محمد حسن البعداني المدرب التلالي الجديد :"بدأنا أمس أولى الحصص التدريبية على ملعب النادي بحقات ، وقد قمنا بترفيع العديد من اللاعبين الشباب الواعدين إلى الفريق الأول من أجل رفده بعناصر شابة إلى أن يعود لاعبو النادي المنتقلين للعب في صفوف فرق أندية الدرجة الثانية .. علماً أننا سنواصل الحصص التدريبية خلال أيام محددة ، وفي حالة الإعلان عن أي بطولة سنقوم برفع الجاهزية أكثر وأكثر".

 * وفي ختام حديثه قال البعداني : "عبر منبر صحيفة "الأيام" أدعو كافة التلاليين إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل رفع إسم التلال العميد عالياً ، وهو الذي لا يقبل إلا بالفوز والتتويج بالذهب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى