​إتمام عملية التسليم والاستلام بين الإدارتين الحسانية الجديدة والقديمة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* تمت صباح أمس السبت عملية التسليم والاستلام بين الإدارتين الحسانية الجديدة برئاسة اللواء فضل باعش ، والقديمة برئاسة المهندس مختار الشدادي في مقر قوات الأمن الخاصة بعدن بحضور اللجنة الاشرافية على عملية التسليم والاستلام من قبل مكتب الشباب والرياضة ، حيث تمت العملية في أجواء سادتها الألفة والمحبة بين الإدارتين اللتين الهدف الأسمى بالنسبة لهما المصلحة العامة للنادي الحساني العريق.

 * وقد عبر رئيس نادي حسان الجديد اللواء الركن فضل باعش قائد وحدات الأمن الخاصة لمحافظات : عدن ولحج وأبين والضالع عن بالغ تقديره للجهود التي بذلتها الادارة السابقة والتي عملت في ظل ظروف غير مواتية ، وأنه يقع على الادارة الجديدة مهام جسيمة من خلال العمل على إعادة الالعاب الرياضية في النادي وتحقيق تطلعات الجماهير الحسانية في إعادة أمجاد فريق كرة القدم إلى الواجهة ، وأن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وأن نائب رئيس النادي صالح سالم أبو الشباب سيدير الأعمال في حالة غيابي لانشغالاتي الأمنية لكن ذلك لن يمنعنا من تحقيق الهدف المنشود فهذا النادي الولاد للمواهب والنجوم سيعود إلى مكانه الطبيعي .. مشيراً إلى أن الإدارة لا بد أن تعمل كالفريق الواحد ، وتفعيل كل الالعاب الرياضية في النادي.

 * من جانبها تمنت الادارة السابقة برئاسة المهندس مختار الشدادي للإدارة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها القادمة لما من شأنه الإرتقاء بمختلف ألعاب النادي وتحقيق تطلعات الجماهير بعودة فريق كرة القدم واجهة النادي إلى الواجهة.

 * حضر التسليم والاستلام مدير الاتحادات والاندية عبد الرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ونائب رئيس نادي حسان صالح سالم أبو الشباب والأمين العام للنادي الكابتن عوض حسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى