​مناقشة حشد الدعم لمشاركة التضامن وسمعون في دوري الصعود إلى الأولى

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* ترأس مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، أمس السبت لقاءً ضم قيادتي ناديي التضامن وسمعون كرس لمناقشة احتياجات الناديين قبيل مشاركتهما المرتقبة في بطولة الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم (دوري الدرجة الثانية) ودعم جهودهما في التحضير والإعداد لهذه المشاركة .. وفي مستهل اللقاء الذي حضره ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخلة ، ومدير إدارة الاتحادات والأندية في المكتب محمد سالم الجفري أكد المدير العام على أهمية تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية في ساحل حضرموت لدعم مسيرة الناديين في مشاركتهما بدوري الدرجة الثانية حتى يتمكنا من تحقيق حلم الصعود والعودة بالناديين العريقين إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد سنوات طويلة .. واستعرض مسجدي جملة من المقترحات ، التي سيقدمها مكتبه للجهات المختصة في السلطة المحلية بالمحافظة ، بهدف حشد الدعم والمساندة للناديين في هذه المشاركة الهام ، التي سيمثل فيها التضامن وسمعون المحافظة ، مشيراً الى أن هناك توافقات بحلول في ما يتعلق بموضوع اتحاد كرة القدم ، وتوقف النشاط الكروي .. مثمناً الجهود الساعية لحل الاشكاليات ولم الشمل وعودة النشاط وسيكون لهذا دور إيجابي في مشاركة التضامن وسمعون.

 * من جانبهما .. تطرق رئيس نادي التضامن خالد علي باوزير ونائب رئيس نادي سمعون عبد الله سالم جنبين إلى تحضيرات الناديين للمشاركة في دوري الدرجة الثانية ، وما يعانيانه من صعوبات ، خاصة في الجانب المالي وشحة الموارد والدعم والذي يعيق مسيرة التحضيرات للدوري وتجهيزاته ، والإيفاء بالإلتزامات أمام اللاعبين المحترفين، وكذا الالتزامات الخاصة بالمشاركة والذي سيسبب إرباكاً في الجانب الفني والإداري ويؤثر على إعداد اللاعبين .. وناقش اللقاء جملة من المقترحات من قبل أعضاء الناديين وخاصة المشرفين الرياضيين اللذين استعرضا لمحة عن التحضيرات السابقة وخطة الإعداد القادمة ، مؤكدين ضرورة تسخير ملعب الفقيد بارادم لتنفيذ الحصص التدريبية للفريقين ، والتي سيسهم في رفع المستوى البدني وتمكين الناديين من المشاركة الإيجابية وتحقيق نتائج ومستويات تؤهل للصعود لدوري الأولى.

 * حضر اللقاء المشرف الرياضي لنادي التضامن باسل باظروس ، والمشرف الرياضي لنادي سمعون عبد الله باموسى والمسئول المالي بالنادي خالد باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى