​محافظ لحج يشارك بفعالية تطوير مهارات تحصيل الموارد المالية

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن، اليوم السبت، فعالية الدورة التدريبية لبناء قدرات السلطات المحلية بلحج في مجال تفعيل تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية، بحضور محافظ لحج أحمد عبدالله تركي.

وتهدف الدورة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد، إلى التعافي وإعادة الأعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت إدارة البنك الدولي عبر البنك الإسلامي للتنمية.

ويتلقى من خلالها قرابة 30 مشاركا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومديريتي الحوطة وطورالباحة على مدى ستة أيام، جملة من المفاهيم والمعايير الخاصة للتطوير المؤسسي في تحصيل الموارد المالية للارتقاء وتحسين الأداء في المكاتب والإدارات الخدمية والإيرادية.

وثمّن محافظ لحج اهتمام الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة لحج وتدخلاتها الخدمية في كافة المجالات الخدمية، إضافة إلى تأهيل الكوادر في مختلف المجالات لتعزيز القدرات البشرية لإدارة المؤسسات العامة للدولة، داعيًا المشاركين إلى الاستفادة من محاور الدورة وبلورة كافة المخرجات في الواقع العملي.

وتطرق مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن م. فؤاد طاهر إلى أهمية الدورة التدريبية النوعية التي تأتي ضمن تدخلات الصندوق الاجتماعية للتنمية في مجال تفعيل تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية بمحافظة لحج، مشيراً إلى تدخلات سابقة للصندوق في مجال الحكم الرشيد والتخطيط الاستراتيجي، إضافة إلى دورة إعداد خطة استراتيجية للمحافظة وإنشاء منصة إلكترونية وشبكة تواصل بين المحافظة والمديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى