العليمي لأبناء عدن: امنحوني مزيدا من الوقت لمعالجة الأزمات المركبة

> عدن «الأيام» خاص:

> الكويت تدرس طلبا يمنيا بدعم موازنة الدولة وتمويل إنشاء محطة كهربائية
> طلب رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي أمس الأربعاء من أبناء عدن منحه الوقت الكافي لمعالجة ما سماها "الأزمات المركبة".

وتحدث العليمي عقب أيام من الاحتجاجات الغاضبة في عدن نتيجة التدهور المتصاعد للخدمات الأساسية وأهمها انقطاعات الكهرباء التي تصل يوميًا إلى 16 ساعة وأوضاع معيشية متردية مع استمرار انخفاض العملة المحلية.

وقال العليمي في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر أمس: "تابعت بألم شديد واهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن الحبيبة وأتفهم أسبابها ومبرراتها، وأعدكم أني وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سنبذل كل جهد لاتخاذ كل ما يمكن عمله".

وفي محاولة إيصال رسالة تهدئة للشارع أضاف العليمي قائلا: "سنبذل المزيد من الجهود لأجل الحصول على مساعدات استثنائية عاجلة من أشقائنا للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء، والتي تحتاج إلى تدخلات سريعة، بعيدًا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، وكذلك التفكير في خلق الفرص والحلول لمواجهة هذه المعوقات".

وتابع: "كل ما أطلبه منكم هو منحنا المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة، وسيلزم المجلس الحكومة القيام بواجباتها بطريقة مختلفة عما كان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفًا في خدمة الشعب.. حفظ الله كل مواطن وحفظ الله وطننا الحبيب".

وفي سياق متصل ذكرت وكالة سبأ الرسمية في عدن إن الكويت تدرس طلبا من مجلس القيادة الرئاسي اليمني بدعم الموازنة العامة للدولة وتمويل إنشاء محطة كهربائية وتعزيز أسطول الخطوط الجوية اليمنية بعدد من الطائرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى