​الكابتن محمد ضيف الله مدرب رفع الأثقال بنادي التلال لـ "الأيام" :

> التقاه/ مشتاق عبدالرزاق

> أنا إبن النادي وسأظلّ مُخلصاً للكيان التلالي العريق حتى النهاية


* قال الكابتن المُخضرم محمد ضيف الله مدرب (رياضة رفع الأثقال) في نادي التلال بأن : "الرياضة منهج للقِيم والأخلاق الرفيعة ، وهي ترويض للنفس ، قبل أن تكون حصداً للألقاب والكؤوس وفرداً للعضلات ، إذ ما جدوى أن يكون البطل ، بلا أخلاق تتدلّى على صدره أوسمة وميداليات عارية من كل معاني الأخلاق الفاضلة؟!".

 * جاء ذلك في سياق تصريح قصير خص به (الكابتن المخضرم محمد ضيف الله) "الأيام" ، وأضاف قائلاً : "إن رياضة رفع الأثقال تعتبر من أقوى الرياضات وتتطلب قوة جسمانية مُميزة وقدرة على التحمُّل ، ونادينا التلالي العريق ، إلى جانب أندية أخرى في عدن إهتمت بهذه الرياضة فنالت قصب السبق فيها".

 * وتحدَّث بمرارة عما تُعانيه رياضة رفع الأثقال ، حيث قال : "أنا إبن النادي ، وتربيتُ داخل أروقته ، وسأعمل جاهداً على حلّ كافة الصعوبات والمشاكل والنواقص التي تعترض هذا النشاط في نادينا العريق ، وسأظلّ  مُخلصاً للكيان التلالي حتى النهاية".

 * وطالبَ الكابتن المخضرم محمد ضيف الله مدرب رفع الأثقال في نادي التلال الرياضي بتقديم الدعم المالي والمعنوي ، وتوفير كافة متطلبات هذه الرياضة ، وتهيئة الأجواء المناسبة للعمل ، لما من شأنه تطوير رفع الأثقال .. مُتمنياً من مسؤولي ورجال التلال ومُحبّي القلعة الحمراء ، الإلتفاف حول النهوض بهذه الرياضة التي قدّمت الكثير للكيان التلالي حيث أبرزت ربَّاعين موهوبين تعوَّدوا على إحراز الميداليات الذهبية والفضية ، فأصيحوا لا يقبلون إلا بالحضور في دائرة المنافسات ، سواءً على الصعيد المحلي أو الخارجي.

 * واختتم الكابتن محمد ضيف الله تصريحه القصير بالقول :

"إن رياضة رفع الأثقال تحتاج إلى بُنية تحتية ، ونأمل في لفتة كريمة من وزارة الشباب والرياضة ، بإنشاء صالات رياضية مُخصصة لرفع الأثقال تتناسب مع طموحات ربّاعي الأندية ، وبراعم المستقبل ، وينبغي أن تكون لدى الوزارة استراتيجية لدعم الأندية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى