​القرعة تضع منتخبنا إلى جانب الإمارات والأردن في بطولة كأس العرب

> الدمام "الأيام" خاص:

>  * أسفرت قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب (تحت 20 عاما) التي سُحبت أمس الأحد في مدينة الدمام ، في المملكة العربية السعودية عن وقوع منتخبنا الوطني للشباب في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والأردن في البطولة التي ستقام في مدينة أبها السعودية يوم 20 من يوليو المقبل .. فيما ضمت المجموعة الأولى : منتخبات كل من العراق والسعودية وموريتانيا، وجاءت الجزائر مع لبنان وليبيا في المجموعة الثالثة، بينما تلعب مصر وعمان والصومال في المجموعة الرابعة،
فيما أوقعت القرعة منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب كل من البحرين وجيبوتي، فيما سيواجه المغرب منتخبي فلسطين والسودان في المجموعة السادسة.

 * ومنذ شهرين يواصل منتخبنا لكرة القدم للشباب استعداداته المكثفة ، من أجل خوض البطولة التي يجريها في معسكره الاعدادي الداخلي على ملعب مأرب الرياضي تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العرب .. وتصفيات آسيا التي ستكون منافساتها في سبتمبر القادم بمشاركة كل من اليمن ، فلسطين ، اليابان ، غوام ولاوس الدولة المستضيفة لتصفيات منافسات آسيا.

 * هذا .. ومن المتوقع أن يُجري منتخبنا العديد من المباريات الودية التجريبية ، مع أندية الدرجة الممتازة في الأيام القريبة القادمة ، وذلك للوصول إلى الجاهزية المطلوبة بدنياً وفنياً ومهارياً وتكتيكياً للإستحقاقات القادمة العربية والآسيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى