​الصلاحي يؤكد دعم السلطة المحلية لقطاع الصحة

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
التقى نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة عوض الصلاحي، اليوم ، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د.خالد محمد جابر، لمناقشة الجانب الصحي.

وأكد الصلاحي دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة قطاع الصحة لتذليل الصعوبات وتحسين نوعية الخدمات الصحية على مستوى مديريات المحافظة.

من جانبه عبر جابر، عن شكره وتقديره للثقة التي منحتها له قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء أحمد عبدالله تركي، لتحسين وانتشال الأوضاع الصحية  وتوفير الخدمات الصحية والنوعية للمواطن، داعيًا الجميع إلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أقصى ما يمكن تقديمه لأهالي المحافظة.

وكان محافظ لحج قد أصدر قرارًا بتكليف استشاري جراحة العظام د.خالد جابر، مديرًا عامًا لمكتب الصحة والسكان واستشاري جراحة د.مجيد عاطف، مديرًا لمستشفى ابن خلدون.

وعلمت "الأيام" أن قيادة المحافظة منحت الصلاحيات الكاملة للمدراء المكلفين لإدارة القطاع الصحي مع تقديم الدعم من قبل السلطة المحلية لإنجاح عملهما. هذا وكانت السلطة المحلية قد أصدرت منذ العام 2016 حتى اليوم 4 قرارات لمدراء مكاتب الصحة بالمحافظة فيما كلفت خلال نفس المدة 6 مدراء لإدارة مستشفى ابن خلدون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى