قيادات عسكرية جنوبية تضع اللمسات الأخيرة لمطاردة القاعدة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أفاد مسؤول أمني رفيع في أبين أمس الأحد "الأيام" أن قائد الحزام الأمني بأبين العميد عبداللطيف السيد وقائد اللواء الثالث حماية رئاسية العقيد لؤي الزامكي اجتمعا لمناقشة الترتيبات النهائية لإطلاق حملة أمنية مشتركة في مديريات المنطقة الوسطى (لودر ومودية والوضيع) ضد الجماعات المسلحة والإرهابية.

ويأتي الاجتماع ضمن توحيد الجهود لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة في تلك المناطق في إطار التقارب الجنوبي وتوحيد الجهود الأمنية بين القوات الجنوبية في معسكر الشرعية لمواجهة وطرد العناصر المنتمية لتنظيم القاعدة التي حاولت مؤخرًا نشر الفوضى والجريمة بعد سنوات من تلاشيها.

وعلمت"الأيام" أن القيادات العسكرية بقوات الحزام واللواء الثالث حماية رئاسة وضعت تصورًا بخطة الهجوم على أوكار المسلحين الخارجين عن القانون وإنها في انتظار تلقي توجيهات بدء الحملة.

وهذه اللقاءات تأتي بعد اللقاء الأخير الذي عقد في منطقة الشيخ سالم شرق مدينة زنجبار بين القيادات الجنوبية يتقدمهم قائد الحزام الأمني العميد عبداللطيف السيد ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم والقوات الجنوبية في الشرعية التي يقودها العميد محمد الرهوة قائد القوات المشتركة في شقرة ومدير امن أبين العميد علي الديب أبو مشعل الكازمي وقائد قوات الأمن الخاصة العقيد محمد العوبان وآخرون في أول لقاء تقاربي جنوبي الشهر الماضي وذلك لمكافحة التنظيمات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى