​محلي صيرة يؤكد على أهمية التنسيق للقيام بالحملات الرقابية

> عدن «الأيام» علي خميس :

>
أكد د.محمود بن جرادي مدير صيرة على ضرورة التنسيق بين شرطة كريتر و المكتب التنفيذي بالمديرية، للقيام بالحملات الرقابية وتنظيم الأسواق واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، مشيدًا بدور شرطة كريتر في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

واطَّلع بن جرادي مستوى الانضباط الوظيفي في شرطة كريتر، واستمع من قائد المنطقة الأمنية الثالثة العقيد ناجي قاسم، وقائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، عن الوضع الأمني في كريتر.

وجاء ذلك خلال قيام د.محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة بعدن اليوم الأحد بتفقَّد مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأطَّلع بن جرادي، خلال الزيارة على مستوى الحضور  في مكتب المالية، ومؤسسة الاتصالات بالمديرية، مستمعًا من مدير مكتب المالية بالمديرية هشام عون، ومدير مؤسسة الاتصالات في صيرة عبدالحميد مشرع، عن سير العمل والصعوبات التي تواجههم في أداء عملهم.


وتفقَّد مسؤول محلي صيرة مستوى الانضباط الوظيفي في أقسام الصرف الصحي، وصحة البيئة، والنظافة بالمديرية، وتعرَّف من مدراء الصرف الصحي، وصحة البيئة، والنظافة، سامي أنور، وعلي عبدالكريم، ومنير عبدالعزيز، عن خطط تنفيذ أعمالها خلال الفترة القادمة والتي تتضمن أعمال الصيانة في شبكة الصرف الصحي ، وحملات الرش الضبابي ومكافحة الكلاب الضالة والرقابة على المطاعم، وحملات النظافة في أحياء وشوارع المديرية.

وفي السياق قام بن جرادي بزيارة تفقديِّة لمكتب الأشغال العامة بالمديرية، التقى خلالها برؤساء الأقسام والمهندسين بمكتب الأشغال، واطَّلع على سير العمل والصعوبات والعراقيل التي تواجههم أثناء تأدية واجباتهم.

وشَدَّد على أهمية الالتزام بالحضور في الوقت المحدد وبذل كافة الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى