​عدن..بحث احتياجات صيرة ومساعٍ لرفع مستوى الخدمات

> عدن «الأيام» علي خميس:

>
عقد المجلس المحلي لمديرية صيرة محافظة عدن لقاء المكتب التنفيذي برئاسة مدير عام المديرية د.محمود بن جرادي اليوم الإثنين لمناقشة آلية العمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والاحتياجات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمشاركة وحضور رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة عائش قادري، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي صيرة محمد جار الله، ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، وعدد من مدراء المكتب التنفيدي بمديرية  صيرة، وشرطة كريتر.

كما نوقش أهمية استعداد مكتب التربية والتعليم بالمديرية للعام الدراسي القادم، وتحصيل الإيرادات ومعاقبة المتخلفين عن السداد، وإزالة العوائق من الطرقات والشوارع، واستمرار أعمال إنارة الشوارع الفرعية بعد الانتهاء من إنارة الشوارع الرئيسة.

وناقش اللقاء ضرورة ترتيب وضع فرزتي العيدروس وصيرة وتخفيف الازدحامات المتسببة بها، وتنفيذ حملات مستمرة لتنظيم الأسواق والرش الضبابي ومكافحة الكلاب الضالة.

وأكد بن جرادي، على ضرورة إعادة الوجه الحضاري والجمالي الذي عرفت به مديرية صيرة التاريخية، داعيًا المواطنين إلى المساهمة والتعاون في هذا الدور من خلال الحفاظ على النظافة ورمي المخلفات في المواقع المحددة، وعدم تشويه المواقع الأثرية، وترك العشوائية والالتزام بالقوانين.

وشدد المسؤول الأول في المديرية على ضرورة التزام المكتب التنفيذي بأوقات الدوام المحددة، والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد لما يضمن الارتقاء بمستوى العمل.

وأكد بن جرادي تقديم السلطة المحلية بالمديرية الدعم والتهسيلات للمكتب التنفيذي بالمديرية بحسب الامكانيات المتاحة للقيام بدوره وواجباته في تقديم الخدمات للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى